كل ما تريد معرفته عن نظام التشغيل الجديد ويندوز 11

كل ما تريد معرفته عن نظام التشغيل الجديد ويندوز 11، السعر، التوافق، تاريخ الإصدار

نقلا عن: سى نت – وأخير تم إلقاء نظرة على الاصدار الجديد ويندوز 11 (Windows 11). وفيما يلي نعرض جميع الميزات والتفاصيل الجديدة حول التحديث الكبير لـ Microsoft.

رسميا: Windows 11 في الطريق إليك. ومن خلال حدث افتراضي، كشفت Microsoft النقاب عن “الجيل القادم من Windows” مع تغييرات كبيرة في نظام التشغيل، يأتي التحديث بعد وقت قصير من طرح Microsoft أحدث إصدار من نظام التشغيل Windows 10، تحديث Windows 10 May 2021 (المعروف أيضًا باسم الإصدار 21H1).

يتضمن Windows 11 عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة، بما في ذلك القدرة على تنزيل تطبيقات Android وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows، وتحديثات Microsoft Teams، وقائمة Start، والمظهر العام للبرنامج، وهو أكثر وضوحا ونقاءا ويشبه Mac في التصميم الى حد كبير.

وإليك كل التفاصيل التي نعرفها حتى الآن عن Windows 11، بما في ذلك السعر والتوافق وتاريخ الإصدار وكيفية التنزيل والميزات الجديدة والمزيد.

متى ستصدر Microsoft Windows 11؟

سيتوفر Windows 11 كتنزيل تجريبي مبكر الأسبوع المقبل، وكإصدار تجريبي عام في يوليو. وسيبدأ طرحه على جميع أجهزة الكمبيوتر المتوافقة وأجهزة الكمبيوتر الجديدة في موسم العطلات.

كل ما تريد معرفته عن نظام التشغيل الجديد ويندوز 11

هل سيكون جهاز الكمبيوتر الخاص بي متوافقًا مع Windows 11؟

لمعرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الحالي الذي يعمل بنظام Windows 10 مؤهلاً للترقية المجانية إلى Windows 11، قم بزيارة Windows.com لتنزيل تطبيق PC Health Check، كما ورد في المنشور. وإذا اشتريت جهاز كمبيوتر شخصيًا جديدًا من الآن وحتى الإصدار العام، فسيكون هذا الكمبيوتر أيضًا مؤهلاً للترقية المجانية.

كيف يمكنني تنزيل Windows 11 بمجرد إصداره بشكل عام؟

بمجرد أن يصبح Windows 11 متاحًا بشكل عام في أيام العطلات، ستقوم بتنزيله بنفس الطريقة التي تقوم بتنزيلها مع أي إصدار جديد من Windows. سينتقل معظم المستخدمين إلى الإعدادات > التحديث والأمان > Windows Update والنقر فوق التحقق من وجود تحديثات. إذا كان متاحًا، فسترى تحديث الميزة إلى Windows 11. انقر فوق تنزيل وتثبيت.

هل ستكون الترقية إلى Windows 11 مجانية؟

إذا كنت بالفعل أحد مستخدمي Windows 10، فسيظهر Windows 11 كترقية مجانية لجهازك.

لمزيد من المعلومات ، تحقق من كل ما يجب معرفته حول آخر تحديث لنظام التشغيل Windows 10 May 2021 ، وأفضل ميزات Windows 10 المخفية التي وجدناها وستة تغييرات أمان بسيطة يحتاجها جميع مستخدمي Windows 10.