انفينكس تستعد لإطلاق احدث اصدارات هواتفها الشبايية HOT 10 S .. “خليك لعيب”

كتب-عاطف عبد الستار

تداولت مواقع التكنولوجيا معلومات عن إطلاق Infinix هاتفها الذكي الجديد HOT 10 S في مصرخلال ايام.

ويأتي هاتف Infinix Hot 10S كأول إصدار رسمي للشركة يعمل بنظام التشغيل Android 11، وحتى الآن لم يتم الكشف رسميًا عن أي شيء بخصوص مواصفات هذا الجهاز الجديد، ولكن وفقًا للتسريبات، سيحمل Infinix HOT 10S مجموعة شرائح الألعاب المتميزة MediaTekHelio G85 بالإضافة إلى العديد من المواصفات التي ستوفر تجربة لعب فريدة من خلال أسرع معالج للهواتف الذكية في هذة الفئة السعرية، وسيأتي بشاشة سلسة وتصميم أنيق مع شاشة أكبر وإعداد ثلاثي للكاميرا.

واوضحت التسريبات المتداولة أن الهاتف HOT 10 S سيتميز ببطارية كبيرة تبلغ 6000 مللي أمبير/ ساعة، يتم تشغيلها بواسطة Power Marathon ™ لتزويد الهاتف بقوة فالاداء.

وتستعد Infinix لتجهيز الحملة الدعائية لإطلاق HOT 10 S عن طريق الاعلان قريبا عن أحدث مسابقة لألعاب الهاتف المحمول في مصر، حيث علمنا من مصادر وثيقة أن INFINIX Egypt قد وقعت بروتوكول تعاون مع GamesMix وستعلن قريبًا عن شروط البطولة عبر الإنترنت التي تضم مجموعة جوائز ضخمة بحسب المصادر.

انفينيكس ستقوم في ذات الوقت بإطلاق سماعة الأذن Infinix XE21 والتي ستأتي بعدة ألوان شبابية، وتتميز بتصميم مريح لا مثيل له، حيث من الشائع عنها أن عمر بطارية سماعة الأذن يستمر لعدة أيام متواصلة وتأتي مع مجموعة من المميزات التي تساعد في تقديم تجربة صوتية رائعة.

ويذكر أن Infinix لم تعلن حتى الآن عن الوقت المتوقع لإطلاق هاتف HOT 10 S، أو سماعة Infinix XE21 ولكن من المتوقع أن يتم الكشف عنهما خلال الأيام المقبلة.