موسيماني: غيرت ثقافة لاعبي الأهلي في دراسة الترجي التونسي.. ولا أحب مواجهة الاتحاد السكندري

كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، عن أصعب اللحظات والمباريات التي مرت عليه منذ أن تولى قيادة الأهلي.

يستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي، في مباراتي ذهاب وإياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، اللذان سيُقامان يومي 19 و26 من شهر يونيو الجاري.

أضاف موسيماني خلال استضافته بقناة الأهلي: “هناك مباريات كثيرة كانت صعبة، مواجهة بايرن كانت صعبة جدًا مباريات الزمالك دائمًا تكون صعبة يكون فيها شد عصبي، ولقاءات بيراميدز فريق كبير ودائمًا يقاتلوا أمامنا ويلعبوا بروح كبيرة، وإن شاء الله سنحقق عليهم الفوز”.

تابع: “المصري فريق جيد جدًا، ولا احب أوجه الاتحاد السكندري لأنه يقاتلوا بشكل قوي ومدربهم في الدوري قوي ويقود الفريق بحماس”.

وعن أصعب اللحظات التي مرت عليه منذ قدومه للأهلي، قال: “أصعب لحظة في 4 مباريات لم نحقق نتائج ايجابية من 5 مباريات فزنا بلقاء واحد كانت لحظة صعبة جدًا بالنسبة ليٌ كان ضغط عصبي كبير، وكان أمامنا مباراة صن داونز والناس أصبحت تشكك في قدرات الفريق”.

وبسؤاله عن أصعب بطولة توج بها، قال: “لا يوجد أكثر من الفوز بدوري أبطال إفريقيا، كان أول ديربي ليٌ مع الزمالك، لم تكن قمة القاهرة فقط ولكن قمة إفريقيا كلها عمري ما هنسى هذه المباراة لا أعتقد أن هناك أهم من تلك المباراة”.

وعن مواجهة الترجي في البطولة الإفريقية، قال: “الترجي التونسي فريق قوي جدًا، واجهت الترجي أثناء تواجدي في صن داونز لديهم مدرب جيد جدًا وفازوا بلقب إفريقيا أكثر من مرة، ومباراة ستكون صعبة لكن الأهلي يكون حاضر في المباريات، وعندما تلعب مباريات صغيرة تخسر مثل غزل المحلة”.

وواصل: “اللاعبون سيشاهدون كل مباريات الترجي التونسي من أجل دراستهم، كل لاعب معه تابلت وعليه مباريات الترجي ويشاهدها”.

اختتم: “قبل ذلك اللاعبين كانوا يريدوا الحصول على لقطات وأنا غيرت هذه الثقافة قلت لهم يجب أن تشاهد المباريات كامل لترى المنافس كيف يلعب”.

المصدر | بطولات (https://www.btolat.com/news/244545?urlfrom=rssnews)

%d مدونون معجبون بهذه: