“ماما حامل” وصيف شباك التذاكر في أول ليلة عرض… تعرف على إيراده

حقق فيلم “ماما حامل” للنجمة ليلى علوي إيرادات مرتفعة في أول ليلة عرض له بالسينمات أمس.

وجاء الفيلم في وصافة شباك التذاكر بإبرادات بلغت 167 ألف و705 جنيه، بينما تصدر فيلم “أحمد نوتردام” للفنان رامز جلال الإيرادات بـ171 ألف و066 جنيه، وأحتل فيلم “ديدو” للفنان كريم فهمي المركز الثالث بإيرادات حققت 153 ألف و711 جنيه، وجاء فيلم “ثانية واحدة” لدينا الشربيني في المركز الرابع محققا 31 ألف و113 جنيه، وتذيل فيلم “للإيجار” للفنان خالد الصاوي بإيراد بلغ 2,908 جنيه.

وتدور أحداث الفيلم حول أم تستريح أخيراً بعد أن يبلغ أبناؤها الثلاثين ثم تبدأ في الاهتمام بنفسها أكثر، ماذا يحدث حين تنكسر القاعدة ويحدث آخر ما يتوقعه الجميع وتكتشف الأسرة إن ماما حامل!

“ماما حامل” من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشرى ومصر العالمية وسينرجى فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع دولار فيلم وأفلام أورينت، وتتولى MAD Solutions المهام التسويقية للفيلم.

وكان قد تصدر أبطال فيلم “ماما حامل” الملصق الدعائي للفيلم، وهم ليلى علوي وبيومي فؤاد وهدى الإتربي وحمدي الميرغني ومحمد سلام ونانسي صلاح، وتظهر ليلى علوي في البوستر، بصحبة دفتر مرسوم عليه بطن حامل، وهو ما يشير إلى إنها امرأة عاملة على وشك الإنجاب، كذلك يحتوي البوستر على عدد من الأطفال.

المصدر | فى الفن (https://www.filfan.com/news/134004)

%d مدونون معجبون بهذه: