أنشيلوتي يرفض الحديث عن رسالة زيدان الوداعية.. ويؤكد: هدفي الفوز بدوري أبطال أوروبا والليجا

أنشيلوتي-يرفض-الحديث-عن-رسالة-زيدان-الوداعية.-ويؤكد:-هدفي-الفوز-بدوري-أبطال-أوروبا-والليجا

رفض المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد، الحديث عن الرسالة الوداعية لسلفه، الفرنسي زين الدين زيدان، الذي قرر الاستقالة من الملكي.

زيدان بعد الاستقالة، رفض أنّ يظهر في مؤتمر صحفي لتوضيح أسباب الاستقالة، كما حدث في الولاية الأولى مع ريال مدريد، ولكن فاجأ الجميع بعد أيام من الرحيل، برسالة نشرها عبر صحيفة “آس”، الإسبانية، أوضح من خلالها أنه رحل لكون النادي لم يدعمه وبسبب بعض الأمور الإدارية التي اتخذها رئيس النادي بيريز وأثرت على النادي.. (طالع رسالة زيدان كاملة).

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الأول له بعد العودة لقيادة اللوس بلانكوس: “الكل يعرف هدف ريال مدريد، والانتقادات ستظل دائمًا موجودة، إنه أمر طبيعي للغاية”.

وأضاف: “أنا لا أريد أنّ أتحدث عن رسالة زيدان، لأنني لا أعرف العلاقة الشخصية التي تربط زيزو بالرئيس، عندما اتصل بي الرئيس، وافقت على الفور، ولم يكن لدي أي شك حول أي شيء”.

كارلو أنشيلوتي

وتابع: “زيدان فاز بثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا في فترته الأولى، ثم غادر، وعاد وكل شيء سار بشكل جيد، على الجميع أنّ يشكره، ما فعله في ريال مدريد كان مُذهلًا، أنا لم أتحدث معه بعد رحيله، ولكنني سأفعل ذلك لأنه صديق”.

وأردف: “أنا أتذكر فترة تواجدي وإقامتي في ريال مدريد، بشكل جيد للغاية، لقد مرت خمس سنوات والعودة إلى هُنا شيء مميز، لديّ نفس الشعور، عندما وصلت لأول مرة، ثم كان لدي المزيد من عدم اليقين والآن لدي المزيد من الثقة”.

أنشيلوتي يعلق على إمكانية انتقال مبابي لـ ريال مدريد ويؤكد: سأتحدث مع راموس https://t.co/Yx8C6u66Qc pic.twitter.com/4I2imSG9k1

— Btolat.com (@Btolat) June 2, 2021

وأكمل: “انا تغيرت قليلًا أيضًا، لست كارلو مُنذ ست سنوات، أصبح لدىّ خبرات أكثر، في السنوات الماضية، حصلت أشياء إيجابية وسلبية، وكنت سعيدًا جدًا في إيفرتون، وتطورت كشخص وكمدرب”.

وعن المقارنة بين ريال مدريد وإيفرتون: “ريال مدريد هدفه الفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ليس تحقيق النجاح فقط والانتصارات، بل الحصول على الألقاب، ونجاح المدرب يعتمد على الألقاب”.

وأتبع: “إيفرتون نادِ عائلي، به مجموعة من اللاعبين الشباب ذوي الكفاءة العالية، ريال مدريد به لاعبين من ذوي الخبرة، مثل كروس، بيل، بنزيما، ولاعبين شباب أيضُا، رودريجو، فينيسيوس وفالفيردي “.

واستكمل: “إيفرتون يقاتل من أجل اللعب في أوروبا، وقبل عام كافح الفريق حتى لا يهبط، وهذا العام قاتلوا ليكونوا في أوروبا، الأهداف متغيرة من نادٍ لآخر”.

وبِشأن الجهاز الفني للنادي: “الجهاز الفني، ستعرفونه في الأيام القليلة المُقبلة، لم يكن لدينا الوقت للحديث عن ذلك، لقد انتهينا فقط من العقد مع إيفرتون ووقعنا العقد الجديد”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “فقط رأيت الرئيس قبل قليل، كل شيء سار بسرعة للغاية، الآن سنبدأ العمل في الأيام القليلة المقبلة ونحاول بذل قصارى جهدنا كما هو الحال دائمًا”.

المصدر | بطولات (https://www.btolat.com/news/244407?urlfrom=rssnews)

%d مدونون معجبون بهذه: