زوجة موسيماني ترد على اتهامات صن داونز في بيان رسمي بعد الدعوى القضائية ضدها

زوجة-موسيماني-ترد-على-اتهامات-صن-داونز-في-بيان-رسمي-بعد-الدعوى-القضائية-ضدها

أصدرت مويرا تيهيجالي، زوجة ووكيل بيتسو موسيماني، بيانًا رسميًا، ردًا على تقارير تفيد بأن نادي ماميلودي صن داونز سيقاضيها.

وكانت تقارير جنوب إفريقية أمس، كشفت أن نادي صن داونز رفع دعوى قضائية على تيهيجالي، مُطالبًا إياها بإعادة مبلغ قدره 8 ملايين راند جنوب إفريقي، أي ما يقرب من مليون جنيه مصري.

وجاء في البيان الذي نشرته مويرا من خلال شركة إدارة أعمال موسيماني مدرب النادي الأهلي: “بقدر عميق من الصدمة وخيبة الأامل، تلقت إم تي للتسويق الرياضي والإدارة اتهامات من نادي ماميلودي صن داونز لكرة القدم، للمطالبة بسداد مبلغ 8 ملايين راند”.

وأضاف “لقد تلقينا اتصالات من نادي صن داونز، وحاولنا الوصول إلى حل ودي لهذه المسألة، لكنهم لم يستجيبوا لطلبنا، وحاولنا التحدث إلى الرئيس آنذاك الدكتور باتريس موتسيبي في يناير الماضي، وتم رفضنا أيضًا، وفي الأسبوع الماضي أيضًا مع رئيس مجلس الإدارة تلهوباني موتسيبي، قوبلنا بالصمت”.

موسيماني كان قد وافق على تجديد عقده مع صن داونز حتى يونيو 2024 كمدرب للفريق الأصفر، لكنه استقال للانضمام إلى الأهلي في أكتوبر الماضي.

وأكمل: “إن تسريب القصة إلى وسائل الإعلام أمر غير مهذب، ويأتي هذا أيضًا بعد أحداث الأسبوع الماضي بإهانة للمدرب بيتسو ووالدته من قبل مجموعة من مشجعي صن داونز”.

وشدد: “التسريبات الإعلامية والاستدعاءات أساءت إلى سمعة الدكتور موتسيبي بشأن فسخ العقود وتمنياته بالتوفيق للمدرب بيتسو موسيماني، بالانضمام إلى الأهلي”.

وواصل: “نحن بصفتنا شركة إدارة أعمال موسيماني، ممتنون لنادي صن داونز للسنوات التي قضاها هناك، ولا نود ان يتلوث هذا الإرث بالصراعات التي يمكن التعامل معها على المستوى المهني”.

واختتم: “هناك أيضًا منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي حول تصريحات للسيدة تيهيجالي بشأن استخدام الدكتور موتسيبي أحد موظفي الفريق في التلاعب بالنتائج، لكننا نود أن نعلن بشكل قاطع أن السيدة تيهيجالي لم تقل مثل هذه الأشياء عن الدكتور موتسيبي أو أي شخص مرتبط به وبالنادي، هناك قوى غير معروفة تحاول تشوية سمعة شركتنا”.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: