منتج Top Gun بعد 35 عاما على عرضه: حصلنا على الفكرة من غلاف مجلة

حلت بتاريخ 16 مايو الجاري الذكرى الخامسة والثلاثين لعرض الفيلم الشهير Top Gun، من بطولة النجم توم كروز ومجموعة كبيرة من النجوم، وعرض برنامج It’s Showtime على قناة CBC مقابلة شرح فيها منتج الفيلم جيري بروكهايمر كيف ولدت فكرة العمل.

وقال جيري بروكهايمر: “نحاول إنشاء شخصيات جذابة، ولحسن حظنا وجدنا الفكرة في مقال في إحدى المجلات، أعتقد كان اسمها New West Magazine. رأيت على غلاف المجلة صورة طيارين مقاتلين أحدهما في وضع مقلوب وينظر للآخر، وقلت هذه Star Wars على الأرض، هذا مذهل. اخترنا المقالة وبدأنا العمل على السيناريو، كنا محظوظين جدا لأن توم كروز كان في ذلك الوقت قد ظهر للتو وبدأ مسيرته الشابة، ولحسن الحظ وافق على الفيلم.”

وأضاف: “تطلب الأمر إقناع فريق الطيران Blue Angels بأخذه في رحلة في إل سنترو كاليفورنيا قبل أن يلتزم بالمشاركة في الفيلم. هبط توم كروز من الرحلة وتوجه إلى كشك تليفون – كانت أكشاك التليفون موجودة في ذلك الوقت – واتصل بي وقال جيري أنا موجود في الفيلم. توم أحب أن يكون في الطائرة، والآن أصبح طيارا بارعا ويمكنه أن يطير بأي شيء تقريبا.”

يذكر أن الجزء الثاني من الفيلم، وهو بعنوان Top Gun: Maverick، من المقرر أن يطلق للعرض بتاريخ 19 نوفمبر القادم، وذلك بعد عدة تأجيلات لموعد العرض.

المصدر | فى الفن

%d مدونون معجبون بهذه: