اتحاد السلة ووزير الرياضة يهنئان الزمالك بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال إفريقيا

اتحاد-السلة-ووزير-الرياضة-يهنئان-الزمالك-بعد-تتويجه-ببطولة-دوري-أبطال-إفريقيا

حرص مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة دكتور مجدي أبو فريخة، على تقديم التهئنة لنادي الزمالك بعد حصد لقب دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الزمالك في الفوز بالبطولة المقامة تحت رعاية دوري المحترفين لكرة السلة NBA للمرة الأولى، والتي حصل عليها من قبل مرة واحدة عام ١٩٩٢.

وجاءت تهئنة اتحاد السلة، إلى إدارة الزمالك متمثلا في مجلس إدارته برئاسة حسين لبيب وفريقه من جهاز فني ولاعبين وجماهير الزمالك وكرة السلة المصرية بعد التتويج ببطولة إفريقيا للأندية.

وظهر نادي الزمالك بشكل يشرف كرة السلة المصرية منذ اليوم الأول بالبطولة التي أقيمت في رواندا وهو ما تمثل في تحقيق الفوز في كافة المباريات بأداء مشرف ونتيجة مستحقة.

كما تقدم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتهنئة لنادي الزمالك بعد تتويجه ببطولة إفريقيا للأندية ابطال كرة السلة، معرباً عن سعادته بالانجاز الذي حققه نادي الزمالك في مباراة النهائي بعد تغلبه علي الاتحاد المنستير التونسي بنتيجة 76-63، ليحصد لقب البطولة.

وأشاد وزير الرياضة بالأداء الرجولي الذي ظهر عليه نادي الزمالك خلال البطولة، وتفوقه علي باقي الفرق، متمنيا دوام التوفيق ورفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية المختلفة.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: