10 معلومات عن محمد السعدي عضو مجلس إدارة الشركة المتحدة

10-معلومات-عن-محمد-السعدي-عضو-مجلس-إدارة-الشركة-المتحدة

شهد المؤتمر الصحفي، الذي أقامته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تحت شعار “5 سنوات من التطوير”، الإعلان عن التشكيل الجديد لمجلس إدارة المجموعة، برئاسة حسن عبد الله.

وجاء من بين أعضاء مجلس الإدارة محمد السعدي، وفي نقاط نتعرف على أبرز المعلومات عنه

– محمد السعدي هو مخرج للإعلانات، اشترك مع صديقه رجل الأعمال إيهاب جوهر في تأسيس وكالة “Animation” للدعاية والإعلان قبل 31 عاما.

– نجحت شركة “Animation” في أن تصبح واحدة من وكالات الإعلان المؤثرة في سوق الدعاية خلال السنوات الماضية، ومع الوقت اكتفى المؤسسون بوضع اسمهما فقط في نهاية الإعلان، لنعتاد مشاهدة لافتة “سعدي – جوهر” في نهاية عدد من أبرز الحملات الدعائية.

– حصد السعدي وجوهر أكثر من 108 جوائز في الدعاية والإعلان.

– اقتحم محمد السعدي وإيهاب جوهر أنشطة آخرى من بينها تنظيم الاحتفالات والنشر.

– انطلق من تحت مظلة شركة “أنيميشن” Animation 7 شركات هي: “أنيميشن أدفرتيزنج” Animation Advertising، و”ميديا هب” MediaHub، و”ميديا هب ديجيتال” MediaHub Digital، و”أنيميشن إيفنتس” Animation Events، و”سليكشن كاتالوج” Selections Catalog، و”أنيميشن ستوديوز”Animation Studios، و”7 أيام” 7Ayam.

– تولى السعدي وجوهر تنظيم احتفالية نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة.

– دخل محمد السعدي وإيهاب جوهر مجال الإنتاج الفني من خلال شركتهما “ميديا هب” MediaHub، وكان أول أعمالها هو مسلسل “لعبة نيوتن”، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، واستغرق التحضير للمشروع 4 سنوات.

– تولت شركة “ميديا هب” MediaHub تنفيذ أغنية “أحنا مش بتوع حداد” التي تم عرضها بعد نهاية حلقات مسلسل “الاختيار 2” خلال شهر رمضان الماضي، وشارك في تصويرها أبطال الجزء الأول والثاني.

– يعرف السعدي وجوهر عن أفكارهما وطريقة تقييم الأمور بالتركيز الدائم مع احتياجات المستهلك ودراسة الشريحة الموجه لها الإعلان.

– بحسب ما جاء في صفحة شركة “ميديا هب” على Facebook، فإن محمد السعدي وإيهاب جوهر يعتمدان على فلسفة عمل تتلخص في 3 نقاط هي:

•”الجيد هو عدو الممتاز”
•”الشراكة أهم كثيرا من الأرباح”
•”الإبداع لا قيمة له بدون نتائج”

المصدر | فى الفن

%d مدونون معجبون بهذه: