موسيماني عن الانتقادات ضده: لا أهتم سوى بزيادة ألقابي مع الأهلي

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، أن أفضل رد على المنتقدين هو تحقيق نتائج جيدة على أرض الملعب مع العملاق القاهري.

ونجح موسيماني في حصد لقبه الثالث مع الأهلي بالفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي يوم أمس الجمعة، على حساب نهضة بركان 2-0 في العاصمة القطرية “الدوحة” بعد دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر في الموسم الماضي.

ولكن هناك انتقادات قوية يتعرض لها موسيماني في الفترة الماضية، أبرزها الإهانة من بعض جماهير صن داونز قبل مباراة العودة في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت الماضي.

الأهلي بطل كأس السوبر الإفريقي

وتحدث موسيماني عن مشواره مع الأهلي في تصريحات ما بعد مباراة نهضة بركان ونقلتها شبكة “جول” الإفريقية، وقال: “أشعر بالرضا بعد كل ما حققته، إذا ركزت على الفوز بالمباريات فهذا سينعكس على الفريق بكل تأكيد”.

وتابع: “هذا عكس ما أتلقاه من أبناء بلدي وما حدث مؤخرًا هناك، الأسبوع الماضي كان عاطفيًا بالنسبة لي، لأكون صادقًا، لا ألوم أي شخص، لا بد لي من إلقاء اللوم على النظام الذي أتينا منه”.

وأضاف: “يقول بعض الناس إذا كنت تريد أن تُفشل رجلًا أسودًا، فيجب عليك استخدام رجل أسود لتدميره”.

وواصل تصريحاته: “لكن كل هذا لا يهمني، لا أهتم بما يُقال، لكن أهتم بالطريقة التي أرد بها في الملعب، من خلال زيادة عدد الألقاب التي أفوز بها وليس الحديث عما حدث في الأسبوع الماضي”.

واستمر: “كل ما أريده هو أن أرد بعملي على تلك الأشياء التي تحدث، أنا ناضج بشكل كافٍ وأتطلع للمضي قدمًا، ولذلك أركز فقط في الوقت الحالي على تلقي التهاني من جميع محبي الأهلي على الإنجاز الجديد الذي قمنا بتحقيقه”.

_____________________

المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: