سيد عبد الحفيظ: الأهلي يزاحم ريال مدريد وبرشلونة.. وصلاح محسن قدم رسالة للجميع

سيد-عبد-الحفيظ:-الأهلي-يزاحم-ريال-مدريد-وبرشلونة.-وصلاح-محسن-قدم-رسالة-للجميع

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، على لقطة لاعبي الفريق مع محمود الخطيب رئيس النادي أثناء مراسم التتويج، كما أكد أن تتويج المارد الأحمر بالسوبر الإفريقي جعلنا ننافس أندية العالم ريال مدريد وبرشلونة.

الأهلي بعد الفوز اليوم بكأس السوبر الإفريقي، يحتل المركز الثاني بـ22 بطولة، بعد ريال مدريد الإسباني 26 لقب، في قائمة أكثر تتويج بالبطولات القارية في العالم.

وكان الأهلي توج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بقطر، وشهدت مراسم تتويج الأحمر قيام اللاعبين بإهداء الميداليات إلى محمود الخطيب.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات عبر “إم بي سي مصر”: “هذه لقطة قاموا بها دون أي اتفاق مسبق وهذا يعكس مدى حب المنظومة، هذه اللقطة كان لها معاني كثيرة، الكل يعمل على شيء واحد، كيف نسعد جماهير الأهلي”.

وأضاف: “محمد مجدي أفشة تعرض لكدمة شديدة جدًا في الأنكل ولديه وروم كبير داخليا وخارجيا”.

وتابع: “محمد هاني إصابته في الأمامية، مبدئيًا الأمور جيدة، غدًا سيتم تحديد مصير مشاركته في مباراة إنبي”.

وعن التتويج ببطولة السوبر، قال: “مكسب جيد وبطولة غائبة منذ 2014 عن الأهلي، صراع مهم جدًا ونزاحم أبطال العالم ريال مدريد وبرشلونة فخر لكل شخص داخل منظومة الأهلي، على المستوى القاري وصلنا للقب 22 وهذا شيء جيد جدًا”.

وواصل: “الأسبوع المقبل سيكون أمامنا مباراة إنبي في كأس مصر ونريد ان نتخطاها، أي شخص يعمل في منظومة الأهلي فهي مسؤولية كبيرة”.

وأكمل: “بطولة كانت مهمة جدًا، بدأنا اللقاء بشكل جيد حتى الدقيقة 22 أو 23 وبعد ذلك نهضة بركان كانوا أخطر والشناوي تعامل مع الفرص بشكل جيد جدًا، وتسيدنا الشوط الثاني”.

وأردف: “المباراة الواحدة حسابتها تكون مختلفة تمامًا، وهدف محمد شريف فتح المباراة بعض الشيء وأصبحت هناك مساحات”.

وأتم: “صلاح محسن، أخذ فترة كبيرة وكان يتدرب على أحسن ما يكون، وربنا أعطى له في مباراة هامة أمام الزمالك وصن داونز واليوم أمام نهضة بركان، هذه رسالة لكل واحد ونموذج، ومنتظرين منه الكثير جدًا ولكن بنفس التفكير والتركيز ربنا سيعطي لك أكثر”.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: