سيد عبد الحفيظ: الشحات أرقامه جيدة جدًا.. وأشكر فايلر

سيد-عبد-الحفيظ:-الشحات-أرقامه-جيدة-جدًا.-وأشكر-فايلر

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن أرقام حسين الشحات لاعب الفريق جيدة جدًا، مشيدًا بمحمود عبد المنعم كهربا وأدائه في التدريبات مؤخرًا.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “إم بي سي مصر”: “علي معلول من مكاسب مباراة اليوم الكبيرة، وكهربا يتدرب بشكل جيد جدًا وموسيماني قال له يوم الأربعاء الماضي أنا سعيد من طريقة تدريبك”.

وبشأن الضغوط التي يتعرض لها حسين الشحات، أكمل: “هو عقله كبير وشخصيته قوية وهو من صنع هدف محمد شريف أمام نهضة بركان، وأرقامه جيدة جدًا”.

واستطرد: “الشحات من اللاعبين الذين فتحوا المباراة بصناعته لهدف محمد شريف، وإحساسي الشخصي سيكون له دور كبير أمام الترجي والنهائي إن شاء الله”.

وأوضح: “انتهينا من ملف السوبر الإفريقي، ومتبقي لنا المستوى الإفريقي والمحلي”.

وعن خروج ياسر إبراهيم وأيمن أشرف بين شوطي اللقاء، أجاب: ” قمنا بتغييرهم خوفًا عليهم من الإنذار الثاني، هما قوة كبيرة في دفاعنا، لا قدر الله لو حدث شيء في بداية الشوط الثاني الأمر لن يكون في صالحنا تمامًا”.

واستكمل: “وجود 5 تغييرات في المباريات أعطى لنا فرصة أن نقوم بهذه التغييرات”.

وتابع: “فايلر عمل معنا في الموسم الماضي وأشكره على توجيه التهنئة لنا بعد الفوز بالسوبر الإفريقي وهو يرسل لنا رسائل على المستوى الشخصي”.

وبشأن تهنئة نادي الزمالك للأهلي بعد الفوز باللقب، أردف: “الزمالك كان حامل اللقب الماضي للسوبر الإفريقي ونحن فزنا به هذا الموسم وهذه لفتة طيبة ونشكرهم عليها”.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: