عبدالحفيظ: الأهلي جاهز لمباراة نهضة بركان.. ونسعى للتتويج بالسوبر الإفريقي

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق يخوض مباراة نهضة بركان الليلة في بطولة السوبر إفريقي، بهدف تحقيق الفوز على بطل المغرب، والتتويج باللقب والعودة بكأس البطولة إلى القاهرة؛ لإسعاد الجماهير، مشيرا إلى أن الأهلي استعد بشكل جيد لهذه المواجهة، منذ الوصول إلى قطر.

يلتقي الأهلي ونهضة بركان المغربي، مساء اليوم الجمعة، في السوبر الإفريقي الذي سيجمع بينهما على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري.

أضاف عبدالحفيظ: “السوبر الإفريقي بطولة غالية وعزيزة على الأهلي، ونسعى بقوة للتويج باللقب الغائب عن دولاب بطولات النادي منذ 7 سنوات تقريبًا، عندما توج الفريق بآخر لقب سوبر على حساب الصفاقسي التونسي”.

تابع: “الأهلي الآن في مرحلة مهمة، نجح خلالها الفريق في إنجاز أهدافه في المسابقة المحلية، وفي دوري أبطال إفريقيا، ونحن الآن في بطولة السوبر، ونخوض مباراة حاسمة الليلة أمام نهضة بركان المغربي، ونسعى لتحقيق الفوز؛ للتتويج بلقب السوبر الإفريقي”.

وواصل: “لاعبو الأهلي لديهم الخبرات التي تساعدهم في الفصل بين البطولات المتعددة، والتعامل الذهني مع كل بطولة على حدة، والجهاز الفني يسعى بشكل مستمر لتجديد دوافع اللاعبين؛ من أجل استمرار مسيرة الفريق في تحقيق الانتصارات وحصد البطولات”.

استكمل: “مباراة السوبر الإفريقي هي بطولة اليوم الواحد، ولها حسابات خاصة، مساندة جماهير الأهلي للفريق دائمًا ما تصنع الفارق، والتتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم الأخيرة  للأندية في قطر كانت خير شاهد على ذلك؛ لذلك فهو سعيد بتواجدهم في مدرجات ملعب جاسم بن حمد بنادي السد اليوم لمؤازرة الأهلي”.

واختتم: “الأهلي يسعى لتقديم عرض قوي أمام  نهضة بركان، وحصد لقب السوبر الإفريقي والفريق يتطلع دائمًا لإسعاد الملايين من عشاقه”.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: