موسيماني يعقد محاضرة ختامية للاعبي الأهلي قبل مباراة نهضة بركان

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة ختامية في فندق الإقامة للاعبي الأهلي قبل التوجه إلى ملعب جاسم بن حمد بنادي السد؛ لخوض مباراة نهضة بركان في السوبر الإفريقي.

يلتقي الأهلي ونهضة بركان المغربي، مساء اليوم الجمعة، في السوبر الإفريقي الذي سيجمع بينهما على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري.

ويقوم موسيماني خلال هذه المحاضرة بتوجيه تعليماته الأخيرة للاعبين، والحديث عن التكليفات الخاصة بكل مركز داخل الملعب.

فيما من المقرر أن يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة إلى ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، الساعة 5.10  بتوقيت قطر، 4.10 بتوقيت القاهرة؛ لخوض مباراة السوبر الإفريقي.

وعقب تحرك الأهلي بعشر دقائق تغادر حافلة نهضة بركان المغربي فندق الإقامة في طريقها إلى ملعب المباراة.

كما حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامج اليوم الجمعة قبل مواجهة نهضة بركان في السوبر الإفريقي، حيث تناول اللاعبون وجبة الإفطار في العاشرة والنصف صباحا وتؤدي البعثة صلاة الجمعة داخل فندق الإقامة.

ويتناول اللاعبون وجبة الغداء في الثالثة عصرًا، فيما يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين في الساعة الرابعة والنصف، قبل التحرك إلى ملعب المباراة والمحدد له الساعة 5.10 بتوقيت قطر.

ودخلت بعثة الأهلي، وكذلك نهضة بركان وجميع الأطراف المشاركين بالمباراة، في فقاعة طبية بفندق الشعلة في قطر، وفقا للإجراءات الطبية والاحترازية الخاصة بالاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف.

وخاض الأهلي مرانه الختامي مساء أمس على ملعب السد الذي يستضيف مباراة نهضة بركان، في السوبر الإفريقي، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ15 دقيقة من المران، وفقا للوائح الـ كاف، وبعدها واصل الفريق تدريبه الرئيسي، الذي ركز خلاله الجهاز الفني على تنفيذ مجموعة من الجمل الخططية التي يرغب في تطبيقها خلال اللقاء.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: