الأهلي يعلن سلبية المسحة الطبية للاعبين قبل مواجهة نهضة بركان

الأهلي-يعلن-سلبية-المسحة-الطبية-للاعبين-قبل-مواجهة-نهضة-بركان

أعلن الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبية المسحة الطبية التي أجرتها بعثة الفريق أمس داخل فندق الإقامة؛ استعدادا لمباراة نهضة بركان في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

ويلتقي الأهلي مع نهضة بركان في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت قطر، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في بطولة كأس السوبر الإفريقي، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز، والتتويج باللقب، والعودة إلى القاهرة بالكأس.

وأجرت بعثة الأهلي مسحة طبية أمس الخميس وفقا للبروتوكول الطبي الخاص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وإجراءات الفقاعة الطبية، التي تخضع لها بعثتي الأهلي ونهضة بركان وطاقم التحكيم، وجميع المشاركين في مباراة السوبر الإفريقي.

وخاض الأهلي مرانه الختامي مساء أمس على ملعب المباراة في حضور وسائل الإعلام خلال الربع ساعة الأولى من المران.

فيما حرص مسئولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، على الحديث مع الجهاز الإداري بالأهلي ونهضة بركان، قبل مرانهما الأخير الذي أقيم أمس على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، وأبلغوهم بضرورة الالتزام بأماكن جلوس البدلاء خارج الملعب، بالإضافة إلى تواجد جميع أفرد البعثة المرافقة للفريقين بعيدا عن الجماهير التي ستتواجد في مدرجات استاد نادي السد، وذلك التزاما بإجراءات الفقاعة الطبية المعمول بها، منذ الوصول إلى قطر.

وحدد مسئولو الكاف أماكن مخصصة في مدرجات نادي السد، لتواجد جميع المرافقين لبعثتي الأهلي ونهضة بركان بعيدا عن أماكن تواجد الجماهير في الملعب.

ودخل فريقا الأهلي ونهضة بركان، وجميع المرافقين والمشاركين بمباراة السوبر الإفريقي، في فقاعة طبية منذ يوم 25 في فندق واحد، طبقا للإجراءات الاحترازية التي يفرضها الكاف.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، والتتويج باللقب السابع في السوبر الإفريقي، خاصة أن هذا اللقب غائب عند دولاب بطولات النادي منذ عام2014، عندما توج الفريق بالسوبر السادس، على حساب الصفاقسي التونسي.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: