كارتيرون: أمين عمر يُحكم لصالح الأهلي ويكون ضد الزمالك باستمرار

أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، فخره بلاعبي الفريق، بعدما نجحوا في التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

فاز الزمالك على الإسماعيلي بهدف دون رد، أحرزه أشرف بن شرقي، في إطار منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد السويس الجديد.

أضاف كارتيرون خلال لقاءه عبر برنامج زملكاوي المُذاع عبر قناة الزمالك: “فخور بأداء اللاعبين اليوم وأثبتوا أنهم رجال والروح والقلب سبب المكسب، وأسأل اتحاد الكرة كيف نلعب مباراة بمستوى عالي مثل لقاء الإسماعيلي على استاد السويس؟! ملعب سيء جدًا”.

وبسؤاله عن رأيه في طرد بن شرقي وطرده؟ رد قائلاً: “أنا أعلم والناس أبلغتني أن باستمرار هذا الحكم يكون ضد الزمالك ودائمًا في مباريات الزمالك يكون هناك حالات طرد وتجازوزات ضدنا ويتحدث مع لاعبي الزمالك بشكل سيء وبغرور، كنت أعلم ذلك من قبل المباراة”.

تابع عن طريق مُترجمه: “الحكم شكله بيشجع الأهلي أو بيحكم في صالح الأهلي”.

وعن سبب نزوله الملعب عقب طرد بن شرقي، قال: “لم أقول أي شىء كانت قدمي على الملعب فقط من غير أن يفكر هناك فارق بيني وبينه 30 متر وأشهر الكارت الأحمر ليٌ من غير أن يتحدث معي”.

وواصل: “أيًا كان الذي يحدث ضدنا ربنا موجود وشاهدتم النتيجة بعد المجهود الكبير”.

وعن بطولة كأس مصر وفارق المباريات بيننا وبين الأهلي، قال: “نحن نركز على أنفسنا وهذا الأهم الأهلي يلعب في بطولة أخرى حاليًا ولديه مباريات كثيرة مؤجلة لا نركز معه نركز في مباريتنا، وبطولة كأس مصر هدف من أهدافنا هذا الموسم ونريد نعوض خسارة الموسم الماضي ضد طلائع الجيش في قبل النهائي، وهدفنا هذا الموسم الكأس والدوري”.

استكمل: “هناك مثل متواجد في فرنسا وموجود في مصر (الضربة اللي مش بتموت بتقوي)، وكانت مباراة قوية”.

وعن الاجتماع مع رئيس نادي الزمالك؟ رد قائلاً: “هو رجل صريح ومحترم جدًا واحترامًا له لن أدلي بأي تصريحات نترك هذا الأمر له”.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: