سيمون عن فاتن حمامة: مثلي الأعلى وبداياتي كانت اختيارها

نشرت سيمون عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام مجموعة صور تجمعها بالفنانة فاتن حمامة من فيلم “يوم حلو ويوم” وكتبت على الصورة الأولى أن فاتن حمامة مثلها الأعلى وبدايتها السينمائية كانت اختيارها، كما علقت على الصور قائلة “في ذكرى ميلاد الفنانة الكبيرة فاتن حمامة كل سنة وهي سيدة الشاشة وهي خالدة دائمًا”.

سيمون

من المعروف أن علاقة طيبة جمعت سيمون بفاتن حمامة وقد لعبت سيدة الشاشة دورًا كبيرًا في حياة سيمون خاصةً أن بدايات سيمون كانت في فيلم “يوم حلو ويوم مر”.

حكت فاتن حمامة أنها احتضنت سيمون وقامت بمساعدتها على الوقوف أمام الكاميرا بشكل سليم وذلك في أحد اللقاءات التلفزيونية القديمة مع فاتن حمامة.

كذلك روت سيمون في لقاء لها على قناة أم بي سي مصر أنها استفادت من نصائح سيدة الشاشة العربية لها في حياتها الفنية والشخصية، ومن بين النصائح الهامة التي قدمتها فاتن حمامة لسيمون هي الا تلتفت لمن يزعجها أو يحاول احباطها والا تبدي اهتمامها بكلامه، كذلك نصحتها بعدم تغيير اسمها وقالت لها أن الجمهور إن احبك سيحب اسمك وسيحفظه.

ومن المواقف الشهيرة التي جمعت فاتن حمامة بسيمون هي محاولة سيدة الشاشة العربية إقناع المخرج خيري بشارة بالاستعانة بدوبليرة بدلًا عن سيمون لتنفيذ مشهد الحرق في نهاية فيلم “يوم حلو ويوم مر” ولكن سيمون أصرت على تقديم المشهد بنفسها.

الجدير بالذكر أن فيلم “يوم حلو ويوم مر” من بطولة فاتن حمامة، محمد منير، حنان يوسف، محمود الجندي، سيمون وغيرهم نخبة من نجوم الفن. الفيلم من تأليف وإخراج خيري بشارة

المصدر | فى الفن

%d مدونون معجبون بهذه: