الأهلي يعلن موعد العودة إلى القاهرة بعد مباراة نهضة بركان في السوبر الإفريقي

الأهلي-يعلن-موعد-العودة-إلى-القاهرة-بعد-مباراة-نهضة-بركان-في-السوبر-الإفريقي

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى القاهرة يوم السبت المقبل بعد الانتهاء من مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامتها الساعة السادسة بتوقيت القاهرة غدا الجمعة.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي العاصمة القطرية “الدوحة” في الحادية عشرة صباح السبت، في طريقها إلى القاهرة، بعد الانتهاء من المهمة الثانية للفريق، في منافساته القارية، والتي بدأت بخوض مباراة الإياب في الدور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز الجنوب إفريقي، والتأهل لنصف نهائي البطولة، ثم خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي، بطل الكونفدرالية الإفريقية.

ويدخل الأهلي مباراة نهضة بركان غدا؛ بهدف تحقيق الفوز؛ لإنجاز مهمته الثانية، وهي التتويج بلقب السوبر الإفريقي والاحتفال به مع جماهيره المتواجدة في مدرجات ملعب السد، والملايين الذين يشاهدون المباراة عبر شاشات التليفزيون.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة المتواجدة في قطر قد حرص على إهداء عبد المجيد مضران، نائب رئيس نادي نهضة بركان، ورئيس بعثة الفريق المغربي في قطر درع وعلم الأهلي خلال المقابلة التي جرت بينهما مساء أمس بفندق إقامتهما في الدوحة.

 وحرص مضران على إهداء الخطيب درع “نهضة بركان” ووجه الدعوة له لزيارة النادي، وذلك في حضور في حضور هشام مهداوي، أمين الصندوق، ومحمد قاسمي المسئول الإداري للنادي المغربي.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: