محامي عبد الله السعيد: لن ندفع دولارًا للأهلي.. وسنستأنف ضد حكم التسوية

قال أشرف عبد العزيز محامي لاعب الأهلي الأسبق، وبيراميدز الحالي عبد الله السعيد، إن البند الرابع في العقد الثلاثي بين القلعة الحمراء والأهلي السعودي وعبد الله السعيد حسم الأمر.

وأضاف عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية لفضائية “أون تايم سبورت”: “البند ينص على عدم بيع اللاعب أو إعارته لأي نادي مصري ولكن ما حدث أنه تم فسخ عقده”.

وأردف: “وفي العقد أيضًا أنه في حالة نزاع يلجأ الأطراف المتنازعة للمحكمة الرياضية، والأهلي رفع قضية وتم رفض الدعوة، لأن عبد الله والنادي السعودي فسخا التعاقد”.

وتابع: “الحل الودي ليس معناه أن يدفع عبد الله السعيد 2 مليون دولار للنادي الأهلي ولا حتى دولار واحد، ولكن الحل الودي في العودة للعقد، اللاعب لم يسيء أبدا للقلعة الحمراء، عبد الله وقع للزمالك ثم جدد للأهلي بدون شروط، وتم إعارته ثم بيعه للأهلي السعودي واللاعب امتثل للقرارت”.

وأردف: “مركز التسوية والتحكيم أصدر حكما ضد عبد الله السعيد، وسأقوم بالاستئناف على القرار وسأرفع دعوى بطلان أمام المحاكم العادية”.

واستكمل: “نادي الأهلي السعودي فسخ تعاقده مع عبد الله السعيد، وهذا لا يتعارض مع بند التعاقد الثلاثي”.

واستطرد: “سنتخذ كافة الإجراءات القانونية لحماية اللاعب، مع أنني لم يتم إعلامي بالحكم الصادر ضد اللاعب حتى الآن، ولا حتى عبد الله، قرار الحكم لم يصلنا”.

واختتم: “ما وصلنا فقط هو إعلان من النادي الأهلي بحكم ضد اللاعب بدفع 2 مليون دولار، لكن لم يصلنا خطاب رسمي من لجنة التسوية”.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: