نائب رئيس لجنة الزمالك: نجحنا في تدبير جزء من مستحقات اللاعبين.. ولن أخوض الانتخابات

تحدث محمد الأتربي نائب رئيس لجنة الزمالك، عن حصول فرجاني ساسي لاعب الفريق، على مستحقاته المتأخرة، وموقفه من الترشح في انتخابات النادي.

ويسعى الزمالك في الفترة الحالية، إلى إنهاء ملف تجديد عقد فرجاني ساسي، سواء بالبقاء أو إعلان رحيله.

وقال الأتربي خلال تصريحات عبر برنامج “زملكاوي” على قناة الزمالك: “فرجاني ساسي سيحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة يوم الأحد هو وباقي اللاعبين”.

وأضاف: “سنتحدث معه بشأن تجديد عقده، اللاعب يريد الاستمرار مع الزمالك، ونتمنى أن يبقى معنا، سننتهي من مشكلة مستحقاته، وبعد ذلك سنتحدث معه في التجديد ونستمع لشروطه، ونتمنى أن تكون طلباته مشروعة بالنسبة لنا، وألا يكون قد وقع لأي نادٍ خارج مصر”.

وتابع: “أشرف بن شرقي لم يشكو من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة، هو لاعب أساسي ومحوري في الزمالك وأخلاقه عالية جدًا، ولا بد الحفاظ على هذا القوام من اللاعبين، رأيي الشخصي أن لدينا فريق من الأقوى في إفريقيا”.

وأضاف: “نجحنا في تدبير جزء من مستحقات لاعبي الزمالك، ولم يتبرع أي أحد من رجال الأعمال، وسيتم صرف جزء من مستحقات لاعبي اليد والسلة وباقي الألعاب بالنادي”.

وواصل: “نحن مثل (الكوماندوز) أتينا من أجل مهمة وبعد ذلك سنسلم النادي لمجلس منتخب، اللجنة الحالية لم تمتلك عصا سحرية لكن لدينا أفكار غير تقليدية، بدليل أننا وفرنا جزءً من مستحقات اللاعبين”.

وأكمل: “اللجنة الحالية لها حق الترشح في انتخابات الزمالك، ولكن لن أخوضها، نحن أتينا من أجل مهمة محددة”.

وأتم حديثه: “الأهلي يسير بشكل جيد في دوري أبطال إفريقيا وهو ممثل مصر، ونتمنى له أن يحصد البطولة ويفوز على الترجي التونسي”.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: