الأهلي يخضع لمسحة غدًا.. وسيد عبد الحفيظ يحضر الاجتماع الفني لمباراة نهضة بركان

يُعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي في كأس السوبر الإفريقي، غدًا في فندق إقامة الفريقين بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويواصل الأهلي استعداداته لمواجهة نهضة بركان، حيث يخوض الفريق اليوم مرانه الثالث على ملعب جامعة قطر للتركيز على الجانب الخططي، الذي يرغب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، في تنفيذه خلال مواجهة بطل المغرب.

يلتقي الأهلي ونهضة بركان في السوبر الإفريقي، في الساعة السادسة مساء الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت قطر، على استاد جاسم بن حمد “نادي السد”.

ويحضر الاجتماع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، والجهاز الإداري بالنادي الأحمر، في حضور مندوبي نادي نهضة بركان والقائمين على تنظيم المباراة.

ويتطرق الاجتماع إلى الاتفاق على الجوانب الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة السوبر والتأكيد على كافة التعليمات التنظيمية الخاصة بالمباراة.

ويحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني، وأحد لاعبي الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة في الرابعة والنصف عصر غدٍ بتوقيت قطر.

ومن المقرر أن تجري بعثة الأهلي مسحة طبية صباح غدٍ استعدادًا لمباراة نهضة بركان، وفقًا للبروتوكول الطبي الخاص بالمباراة.

وكانت بعثة الأهلي قد أجرت مسحة طبية قبل الدخول في فقاعة طبية بقطر استعدادًا للسوبر الإفريقي، فيما تقوم البعثة بإجراء مسحة جديدة غدًا.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: