بمناسبة مرور 10 سنوات على بدء عرض Game Of Thrones.. تعرف على 10 معلومات جديدة عن المسلسل

بمناسبة-مرور-10-سنوات-على-بدء-عرض-game-of-thrones.-تعرف-على-10-معلومات-جديدة-عن-المسلسل

في إبريل الماضي، حلت الذكرى العاشرة لبدء عرض مسلسل Game Of Thrones، وانتهى عرضه في 2019 بعد عرض 8 أجزاء منه.

لاقى مسلسل Game Of Thrones نجاحا كبيرا حول العالم، وبمناسبة هذه الذكرى تعرف على معلومات جديدة عن المسلسل:

– تم اختبار بعض أعضاء فريق التمثيل لأدوار مختلفة

مثل إيوان رايون، الممثل الذي قدم دور “رامزي بولتون” البغيض والشر تمامًا، كان قد خضع سابقًا لأداء دور مختلف في المسلسل، فكان المفترض أن يقدم شخصية “جون سنو”، في مقابلة، قال رايون أنه هذا الدور كان مرشح له مع كيت هارينجتون قبل أن يقرر العارضون إسناد الدور له.

– صوفي تيرنر تبنت ذئبها

في الموسم الأول، تم إعدام “ديريولف لسانسا ستارك” من قبل والدها بعد أن هاجمت “نيميريا ملك المستقبل”، جوفري باراثيون، وقامت صوفي تيرنر بتبني الذئب الذي قدم دور سانسا.

فشل الحلقة التجريبية الأولى

كما هو الحال مع جميع الإنتاجات التليفزيونية الجديدة، تم تصوير حلقة تجريبية، بعد مشاهدة هذه الحلقة، قال بينيوف، أحد المشاركين فيها، في مقابلة: “كان لدي هذه اللوحة القانونية الصفراء، وتذكرت للتو الكتابة في جميع القبعات، مشكلة ضخمة”.

– أغنية المسلسل مختلفة جدًا

يقال أن ديفيد بينيوف، أحد مؤلفي السلسلة، أراد في الأصل أن تكون أغنية The Rains of Castamere هي الأغنية الرئيسية في العرض.

الأغنية هي واحدة مدرجة في الكتب وتحكي عن تدمير House Reyne بواسطة Tywin Lannister بعد تمرد المنزل ضد Lannisters، وعندما يتم سماعها في العرض، يمكنك التأكد من أن الأشياء السيئة على وشك الحدوث.

لم تكن الأغنية فألًا جيدًا أبدًا، حيث تم عزفها قبل ذبح عائلة ستاركس في حفل الزفاف الأحمر.

– موت “رامزي” كان سيصبح أكثر بشاعة

كل محبي Game Of Thrones كانوا يتطلعون للتخلص من رامزي بولتون، في الأصل، كنا نرى كلاب الصيد تمزق فك رامزي وأنشأ فريق المؤثرات البصرية التسلسل.

ومع ذلك، عندما رأوها، قرروا أنها مروعة للغاية حتى بالنسبة Game Of Thrones وقرروا عدم عرضها.

– الموت الأغلى

كان هناك العديد من الطرق التي مات بها الناس خلال المواسم السبعة لمسلسل Game of Thrones.

لقد مات الناس بسبب الذهب المصهور، تم ضغط رؤوسهم بعيدًا، ومن النبيذ المسموم، لكن أغلى وفاة في العرض قبل الموسم السابع كانت عندما قتلت Arya Meryn Trant في شقيق برافوسي.

كان لدى آريا ميرين في “قائمة القتل” الخاصة بها منذ الموسم الأول عندما كان مسؤولاً عن قتل معلمها، سيريو فوريل. أعطته آريا موتًا مُرضيًا تمامًا عن طريق قياس عينيه، الأمر الذي تطلب الكثير من CGI لإحضاره إلى الشاشة.

– لا تزال بعض الشخصيات حية في الكتاب

في الكتب، هناك العديد من الشخصيات التي لا تزال على قيد الحياة، وواجهت زوالًا مفاجئًا في المسلسل.

ومن بين هؤلاء شيرين وسيليس وستانيس باراثيون وجوجين ريد وباريستان سيلمي وميرسيلا باراثيون ومانس رايدر!

– كان على HBO الاعتذار عن رأس مقطوع معين

صورة

في الموسم الأول، ظهرت عدة رؤوس مثبتة على مسامير. أحد هذه الرؤوس نسخة طبق الأصل من جورج دبليو بوش، الرئيس الأمريكي السابق، كان على HBO الخروج والاعتذار عن هذا الإدراج.

وعبر المنتجين التنفيذيين للمسلسل أسفهم عن هذا الخطأ غير المقصود والمهمل، قائلين: “نأسف لحدوث هذا الأمر وستتم إزالته من أي إنتاج DVD مستقبلي.

– بيتر دينكلاج نباتي في الحقيقة

كل اللحوم التي تراها يأكلها تيريون لانيستر في العرض مزيفة.

– مجهودات كبيرة لعدم تسريب النهاية

للتشويش على الإنترنت وخداع المسربين، الذين يرغبون في إفساد الأشياء قبل بث الحلقات، تم تصوير العديد من المشاهد المزيفة أثناء إنتاج الموسم السابع.

قال كيت هاريجتون في مقابلة على “Jimmy Kimmel Live” إنه صور ثلاثة مشاهد مزيفة مختلفة على وجه التحديد في حوالي خمس ساعات لكل منها، وتحديداً عندما علم الممثلون وطاقم العمل أن المصورين كانوا يلتقطون صوراً للإنتاج.

المصدر | فى الفن

%d مدونون معجبون بهذه: