تقارير: بعد مفاوضات لابورتا.. ميسي يوافق على التجديد لـ برشلونة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة توصل لاتفاق مع ليونيل ميسي بشأن تجديد عقده مع الفريق بعد مفاوضات اللاعب والرئيس لابورتا.

لابورتا منذ أن تولى رئاسة برشلونة في الولاية الجارية بداية من مارس الماضي، أكد أن هدفه الأول هو تجديد عقد ليونيل ميسي الذي ينتهي يونيو المقبل.

وكان الوعد الانتخابي من لابورتا هو ليونيل ميسي، بجانب الاقتراب بشدة من التعاقد مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي السابق بعد نهاية عقده.

صحيفة “El Confidencial” الإسبانية، أكدت بأن ليونيل ميسي وافق على الاستمرار مع برشلونة حتى يونيو 2023 عندما يبلغ من العمر 35 عامًا، ليُكمل مسيرته مع النادي الكتالوني والتي بدأت مع الفريق الأول منذ أن كان عمره 18 عامًا، بعد وصوله إلى أكاديمية لاماسيا من الأرجنتين وهو في عمر الـ13.

لابورتا تحدث مع خورخي ميسي والد وممثل اللاعب وأجرى محادثات متنوعة ومكثقة في الأيام الماضية، حتى التوصل إلى اتفاق بشكل نهائي، على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة في النادي، لكن نية الطرفين كانت استمرار ليو.

 الصحيفة الإسبانية، أشارت إلى أن خوري ميسي متفهم وضع النادي وعندما تحدث مع نجله، وافق ليو على الحصول على راتبه حتى بعد انتهاء عقده، بمعنى أن برشلونة سيدفع راتب ميسي بالتقسيط لمدة قد تصل إلى 10 سنوات، مما يعني أن ليو سيستمر مرتبطًا بالنادي حتى عندما يعلق حذاءه.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: