لميس الحديدي تشيد بتعامل جانا عمرو دياب مع مدرستها واضطراب فرط الحركة

لميس-الحديدي-تشيد-بتعامل-جانا-عمرو-دياب-مع-مدرستها-واضطراب-فرط-الحركة

أشادت الإعلامية لميس الحديدي، خلال تقديمها حلقة الليلة من برنامج “كلمة أخيرة” على قناة ON، بالطريقة التي تعاملت بها جانا، ابنة الفنان عمرو دياب، مع صعوبات واجهتها في مدرستها بسبب اضطراب فرط الحركة ADHD.

وقالت لميس الحديدي: “من الحالات اللي لفتت انتباهنا جدا جانا ابنة الفنان الكبير الهضبة عمرو دياب. حطت بوست على السوشيال ميديا بتاعتها وقالت هي عندها ADHD، وإن المدرسين في المدرسة مكانوش بيعرفوا يتعاملوا معاها – وإحنا هنا مبنتكلمش عن مدرسين في مدرسة في مصر، المدرسين في مدرسة في بريطانيا – وإن هما كانوا بيتهموها بإنها شقية وبتشتت انتباه زملائها، وكتير كانوا بيصفوها بإنها غبية وكسولة، وكان الأفضل – جانا بتقول – إن المدرسة توجهها وتتعامل معاها بتصرفات صحيحة بدل ما كانت تفضل تلومها وتحسسها إنها مختلفة عن الولاد…”

وذكرت جانا عمرو دياب في الرسالة التي وجهتها لمدرستها أنها نجحت في الفترة الماضية في الحصول على دبلوم في الغناء في معهد “بيم”، وتدرس حاليا علم الاجتماع.

وعلقت لميس الحديدي قائلة: “تحية لجانا عمرو دياب، وهذا الشبل من ذاك الأسد، جانا ووالدة جانا، الحقيقة كل الأسرة اللي راعت جانا في هذه الحالة.”

المصدر | فى الفن

%d مدونون معجبون بهذه: