أشرف زكي يكشف تفاصيل ما دار بينه وبين بدرية طلبة بخصوص شريف دسوقي

كذّب دكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، من أن الفنانة بدرية طلبة استنجدت بالنقابة لمساعدة الفنان أشرف دسوقي، ولم تتم الاستجابة لطلبها لأنه ليس عضوا عاملا بالنقابة.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” على قناة ON، قال أشرف زكي: “هذا الكلام عار تماما من الصحة. هي طلبت مني جواب قلتلها لأ يا بدرية أنا مش حديكي جواب، أنا حديكي الفلوس نقدا من النقابة.”

وأضاف: “النقابة وحضرتك عارفة بتكفل أعضاءها وكل الأسرة الفنية، وحتى لو عضو منتسب وهو [الفنان شريف دسوقي] عضو منتسب. إحنا بنكفل حتى لو مش عضو، طالما في الأسرة الفنية أو طالما له علاقة بالأسرة الفنية.”

وتابع: “إحنا عاملين جروب اسمه « ساعدوا زملاءكو » فيه كل الفنانين. بطلب في دقيقة رقم معين بيجيلي بعد 5 دقايق، محدش بيتأخر علينا، واستحالة الفنانة بدرية طلبة تقول حاجة زي كده.”

يشار إلى أن شريف دسوقي تعرض لإصابة أثناء تصوير أحد الأفلام وبعد الفحوصات اكتشف أنه يعاني من مرض السكر في مرحلة متقدمة وخلال 11 يوما أصيب بضغط وسكر وحمرة وقدم سكري.

الجدير بالذكر أن شريف دسوقي حصل على جائزة أفضل ممثل من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2018 بعد عرض فيلم “ليل خارجي”، كما أنه لفت الأنظار بدوره في مسلسل “بـ 100 وش” الذي عرض في موسم رمضان 2020 ونال إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

المصدر | فى الفن

%d مدونون معجبون بهذه: