ميدو يكشف تفاصيل حديثه مع كبار الزمالك بشأن المستحقات ويصرح: ساسي مقاتل ويجب أن نعطيه حقه

ميدو-يكشف-تفاصيل-حديثه-مع-كبار-الزمالك-بشأن-المستحقات-ويصرح:-ساسي-مقاتل-ويجب-أن-نعطيه-حقه

أشاد أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، بلاعبي الأبيض، مُشيرا إلى أنهم يُقاتلون في المباريات رغم أنهم يمرون بظروف صعبة للغاية.

ونجح الزمالك أمس في الفوز على المصري البورسعيدي، في مباراة دراماتيكية، حسمها الفارس الأبيض في الدقيقة الأخيرة لصالحه بنتيجة 3 – 2.

وقال ميدو في فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”: “لاعبو الزمالك رجال، ليس فقط لأنهم يفوزون في آخر دقيقة لأن هذا طبيعي، ولكن أتحدث عن الظروف الصعبة التي يمرون بها، وواجبهم عليّ أن أقوله للجماهير”.

وأضاف: “هؤلاء اللاعبون يلعبون في ظروف صعبة جدا، لم يحصلوا على 15% من مستحقات الموسم الحالي، قبل مباراة طلائع الجيش حدثت مكالمة هاتفية بيني وبين اللاعبين الكبار في الفريق، في هذا الوقت كان اللاعبون يرون أن هذا هو التوقيت المناسب للمطالبة بمستحقاتهم، ولكن بمجرد أن أخبرتهم بالوضع المالي داخل النادي وقبل أن أستكمل كلامي جاء الرد من اللاعبين الكبار شيكابالا وطارق حامد وفرجاني ساسي (يا كابتن ولا يهمكم احنا هنلعب وهنكسب)”.

وتابع: “هذه عقلية اللاعبين الأبطال، ولذلك وجب عليّ أن أكشف عن هذه المكالمة بعد فوزهم أمس، هذا الجيل رجال، فرجاني ساسي عقده ينتهي ويتعرض لانتقادات كبيرة جدا، أي محترف غيره سيكون خارج تركيزه، ولكنه كان يقاتل لآخر دقيقة بعد طرد طارق حامد، ونجح في استخلاص كل الكرات، مع أنه يتبقى من مستحقاته 600 ألف يورو لم يحصل عليها”.

وأتم: “يجب أن نعطي هؤلاء اللاعبين حقهم، وأخص فرجاني ساسي، لأنه مُقاتل، كل التحية للاعبي الزمالك”.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: