«سكاى أبوظبى» تطلق المرحلة الثانية بـ Residence Eight

أعلنت شركة سكاى أبو ظبى للتطوير العقارى، الذراع العقارية لمجموعة دايموند الإماراتية، إطلاق المرحلة الثانية من مشروع Residence Eight بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بعد إتمام بيع جميع وحدات المرحلة الأولى البالغة 437 وحدة خلال بإجمالى 700 مليون جنيه.

وقالت الشركة، فى بيان صحفى، إن المصريين فى الخارج استحوذوا على 45٪ من المبيعات، وهو ما يدل على الثقة الكبيرة فى شركة سكاى أبوظبى نظرًا لسابقة أعمالها فى إنشاء مشروعات سكنية وتجارية مميزة بالسوق الإماراتية.

ويمتد مشروع Residence Eight على مساحة 23 فدانًا بموقع متميز بمنطقة الـR8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهى المنطقة المحاطة بالحى الدبلوماسى من الغرب والمطلة على 70 فدانا من المساحات الخضراء من الشمال والنهر الأخضر من الجنوب بالقرب من وسط المدينة، ويضم المشروع 1000 وحدة سكنية بمساحات متنوعة تتراوح بين 110 و360 مترا مربعا. قال المهندس عبد الرحمن عجمى، الرئيس التنفيذى لمجموعة دايموند وشركة سكاى أبو ظبى للتطوير العقارى، إن النجاح المبهر للمرحلة الأولى من مشروع Residence Eight يحفز الشركة على تسريع خطتها لاستثمار 15 مليار جنيه فى السوق المصرية خلال عامين، ولذا تدرس الشركة فى الوقت الحالى فرصا استثمارية جديدة بالعاصمة الإدارية، فى ظل ارتفاع الطلب عليها، كما تدرس فرصًا استثمارية بالساحل الشمالى وشرق القاهرة بمساحات أراض تتراوح بين 50 و100 فدان.

من جانبه قال المهندس مصطفى صلاح، الرئيس التنفيذى للقطاع التجارى بشركة سكاى أبو ظبى للتطوير العقارى، إن الشركة نجحت فى تحقيق مبيعات بلغت 700 مليون جنيه منذ فتح باب الحجز بمشروع Residence Eight يوم 7 مارس، بنسبة تصل إلى 50% من إجمالى المبيعات التعاقدية المستهدفة وتبلغ 1.5 مليار جنيه خلال عام 2021، وفى ظل ارتفاع الطلب على المشروع قررت الشركة فتح باب الحجز للمرحلة الجديدة.

المصدر | المصرى اليوم

%d مدونون معجبون بهذه: