«مصر إيطاليا» تطلق مرحلتين جديدتين من «البوسكو سيتى» بمفهوم «مدينة الـ15 دقيقة»

أعلنت شركة «مصر إيطاليا» العقارية عن طرح مرحلتين جديدتين «لا ناتورا ولا فال» «La Natura & La Valle» بمشروعها الرائد بالقاهرة الجديدة «البوسكو سيتى» والذى تتيح من خلاله مصر إيطاليا العقارية مفهوم «مدينة الـ 15 دقيقة»، من خلال توفير الاحتياجات التعليمية والصحية والرياضية والتسويقية والترفيهية، وأن تكون كافة المرافق والخدمات على مسافة 15 دقيقة بحد أقصى من سكان المشروع على الأقدام أو بالدراجة.

وتقدم المرحلتان الجديدتان مجموعة من الفلل بمساحات مختلفة وهى كالتالى: مرحلة «لا ناتورا» «La Natura» وتشمل جاردن فيلا بمساحات تصل إلى 218 مترا مربعا ودبل فيو هاوس بمساحات 238 مترا مربعا وسكاى فيلا بمساحات 213 مترا مربعا.

أما المرحلة الأخرى وهى «لا فال» «La Valle» فهى تتضمن سبرينج فيلا بمساحات تصل إلى 282 مترا مربعا وتوين هاوس بمساحة 257 مترا مربعا وتاون هاوس بمساحات تصل إلى 239 مترا مربعا.

كما تقدم «مصر إيطاليا» العقارية عروضًا تنافسية على خطط الدفع والسداد، تتضمن دفع مقدم بنسبة 5% من ثمن الوحدات، مع خطة سداد تصل لمدة 9 سنوات. وتتضمن المرحلتان 220 وحدة وسوف يتم تسليم المرحلتين فى 2025.

وقال المهندس محمد هانى العسال، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة مصر إيطاليا العقارية، إن طرح المرحلتين الجديدتين من (البوسكو سيتى)، بنظام مدينة الـ 15 دقيقة، يأتى فى إطار استراتيجية الشركة لتغيير مفهوم سوق العقارات المتنامى باستمرار بتصميمات مبتكرة.

يقع مشروع (البوسكو سيتي) فى قلب مستقبل سيتى- القاهرة الجديدة – والتى تقع فى الامتداد الرئيسى للقاهرة الجديدة بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة ومطلة على الطريق الدائرى الأوسطى، كما أن مستقبل سيتى بها مشاريع لـ 12 مطورا عقاريا من أكبر المطورين فى السوق المصرية.

الجدير بالذكر أن مفهوم مدينة الـ 15 دقيقة، اقترحه فى الماضى رئيس بلدية باريس آن هيدالجو، والمستوحى من فكرة الأستاذ بجامعة السربون كارلوس مورينو. ويستند هذا المفهوم على إثراء جميع سكان المدينة من خلال منحهم القدرة على تلبية معظم احتياجاتهم فى غضون 15 دقيقة من منازلهم سيرًا على الأقدام أو بالدراجة. وأطلقت الشركة من قبل المرحلة الأولى من المشروع وهى «سيلا» وقد بلغت الاستثمارات الإجمالية لمشروع «البوسكو سيتى» 22 مليار جنيه، وتم بيع حوالى 95% من المرحلة الأولى، وتمتد مساحة المشروع على 268 فدانا.

المصدر | المصرى اليوم

%d مدونون معجبون بهذه: