«مطور إكس» تطلق «The Muse» أول مشروعاتها بالقاهرة الجديدة

«مطور-إكس»-تطلق-«the-muse»-أول-مشروعاتها-بالقاهرة-الجديدة

أطلقت شركة «مطور إكس» العقارية، إحدى شركات مجموعة (شورى) القابضة، مشروعها الجديد (The Muse) بمدينة القاهرة الجديدة، على مساحة 15 ألف متر مربع، بالشراكة مع مجموعة «سعد الدين».

وقال أشرف الشيتى، رئيس مجلس إدارة مجموعة «شورى القابضة»، إن المجموعة تسعى من خلال شركة (مطور إكس) العقارية لتنفيذ مشروعات تتلاءم مع خبرتها فى مجال التطوير العقارى وتتناسب مع احتياجات العملاء المستهدفين، بالإضافة إلى استغلال محفظة الأراضى الكبرى والمتميزة المملوكة للشركة.

وأضاف أن اكتمال التنمية بمدينة القاهرة الجديدة وقربها من العاصمة الإدارية الجديدة يرفع حجم الطلب على المشروعات التجارية والإدارية.

وشدد محمد سعد الدين، رئيس مجلس إدارة مجموعة «سعد الدين»، على أهمية التعاون بين المطورين العقاريين لتحقيق التكامل فيما يمتلكه كل مطور من عناصر تميز لتقديم منتج عقارى رائد بالسوق العقارية، لافتا إلى أنه من المخطط تسليم المشروع خلال 3 سنوات من بدء التنفيذ، وتتولى شركة الجزيرة العربية إنشاءات أعمال المشروع.

وقالت لينا إسكندر، رئيس قطاع المبيعات وعمليات البيع بشركة مطور إكس العقارية، إن المشروع يقع على مساحة 15 ألف متر مربع ومقسم لـ3 أدوار تجارية بمساحة 10 آلاف متر مربع ودورين إدارى بمساحة 5 آلاف متر مربع يتكون من ٦ مبان، ويقع فى مكان متميز بشارع التسعين الشمالى وبإطلالة على محور جمال عبد الناصر.

وأضافت أن المشروع يضم «بوتيك أوتيل» وناديا صحيا ومطاعم وسوبر ماركت بمساحة 1200 متر مربع ومنطقة ترفيهية للشباب وبنوكا ومعرض سيارات ومحلات خدمية لقاطنى المنطقة، ومركزًا للمؤتمرات والاجتماعات وساحات للعمل الجماعى، وإن شركة «انكوميرشل» للإيجارات والاستثمار العقارى تتولى إدارة المشروع وتستهدف اجتذاب علامات تجارية عالمية مميزة.

وتابعت أن الشركة بدأت فى طرح المرحلة الأولى من المشروع للوحدات الإدارية بأسعار بيعية تنافسية وأنظمة سداد لثمانى سنوات.

المصدر | المصرى اليوم

%d مدونون معجبون بهذه: