مدرب الوداد المغربي: نتائج الأهلي لا تعكس أداءه.. والترجي أفضل منه!

أكد فوزي البنزرتي، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، أنه يفضل مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بدلاً من الأهلي.

وتأهل الأهلي إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه ذهاباً على صن داونز بثنائية، والتعادل الإيجابي بهدف لهدف في مباراة الإياب.

ويلاقي الأهلي نظيره الترجي الرياضي التونسي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب أحد يومي 18 أو 19 يونيو 2021 في تونس في حين تجرى مباراة العودة يوم 25 أو 26 من نفس الشهر في القاهرة.

وفي المقابل تأهل فريق الترجي التونسي على حساب منافسه شباب بلوزداد الجزائري بضربات الجزاء الترجيحية.

كما تخطى فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي منافسه سيمبا التنزاني بعد الفوز عليه بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين، وحسم الوداد المغربي التأهل بعد تخطي عقبة مولودية الجزائر بالفوز عليه 2-1 في مجموع المواجهتين.

وقال فوزي البنزرتي خلال مداخلة ببرنامج “ريكاب سبور”، عبر إذاعة “مووازيك” التونسية: “الأهلي المصري لم يكن مقنعًا في أدائه خلال المواجهة التي جمعته بفريق صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، والنتائج لا تعكس مردود الأحمر”.

وأضاف: “الأهلي يبقى فريقاً كبيراً، لكن الترجي الرياضي قادر على حسم الترشح إلى الدور النهائي من رابطة الأبطال الافريقية”.

وواصل: “لأهلي ليس في أفضل حالاته رغم النتائج التي يحققها”.

وعن نهائي رادس الشهير بين الترجي والوداد، قال البنزرتي: “مرّت سنتان على مباراة الترجي والوداد والموضوع انتهى وأغلق تمامًا في نظر المسؤولين واللاعبين”، مضيفا أن الفريقين يحظيان بمكانه كبيرة في القارة الإفريقية وهو ما يجعل تجاوز الملف والمرور إلى أشياء أخرى أهم بكثير.

يذكر أن الترجي الرياضي كان قد واجه الوداد البيضاوي في نسخة 2019 من مسابقة رابطة الأبطال غير أن المباراة توقّفت قبل نهايتها بسبب احتجاج لاعبي الفريق المغربي على غياب تقنية “الفار” إثر هدف سجله الوداد ولم يحتسبه الحكم، وتم إلغاء اللقاء واعتبار الترجي فائزًا باللقب بعد انسحاب الوداد.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: