ليكيب: زيدان يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

ليكيب:-زيدان-يقترب-من-الرحيل-عن-ريال-مدريد

اقترب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، من الرحيل عن قلعة “سانتياجو برنابيو” بعد نهاية موسم 2020/2021 بدون أي ألقاب.

وفشل زيدان في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني وخسره في آخر جولة أمام المتصدر أتلتيكو مدريد، ولم يستطع الفرنسي التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بالهزيمة أمام تشيلسي والخروج أمام ألكويانو في كأس ملك إسبانيا.

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية فإن مستقبل زيدان ليس مثيرًا للاهتمام فقط في إسبانيا بل في فرنسا كذلك لأنه مرشح لقيادة الديوك بعد يورو 2020 إذا رحل، ديديه ديشامب.

فلورنتينو بيريز

هناك شكوك كثيرة حول مستقبل زيدان مع ريال مدريد وتفكر الإدارة بقيادة فلورنتينو بيريز، بتجديد دماء الفريق وهناك من يرى أنه إذا كان هناك تغييرات فالبداية يجب أن تكون من المدرب.

حتى الآن، ريال مدريد لم يحسم بديل زيدان في حالة الرحيل ولكن هناك أسماء مطروحة مثل، ماسيماليانو أليجري، لقيادة الفريق في فترة الإعداد للموسم المقبل.

زيدان أنهى الموسم ورحل في إجازة قصيرة لمدة أسبوع، ولكن الصحيفة الفرنسية تزعم أنه قد اقترب من الرحيل، لكن هناك اجتماع فاصل، سيجمع بين المدرب وبيريز بعد نهاية إجازة المدير الفني.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: