مدرب نهضة بركان: لا مفر من منافسة الأهلي على كأس السوبر.. ومؤمنون بحظوظنا في التتويج

أكد بيدرو بنعلي، مدرب نهضة بركان المغربي، على ضرورة دعم جماهير فريقه للاعبين قبل مواجهة الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، مُشيرًا إلى أن المجموعة لم تخلد للراحة منذ بداية الموسم وتواجه تحديات كبرى على المستوى البدني.

ويلتقي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا 2020، مع نهضة بركان المغربي بطل كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية بنفس العام في السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن تُلعب المباراة بين الأهلي ونهضة بركان يوم الجمعة المقبل، باستاد جاسم بن حمد بنادي السد الرياضي في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت الدوحة.

وقال المدير الفني الإسباني في تصريح لموقع “البطولة” المغربي: “هذا التوقف لمدة يوميْن أراحنا كثيرًا وشحننا بالقوة، يجب أن ندري أن الفريق لم يخلد للراحة منذ بداية الموسم، واللاعبون يواجهون بعض العياء، لكن يجب الإيمان بهذه المجموعة لأنها تتميز بالكثير من المؤهلات والإمكانيات”.

وأضاف: “نحن مُطالبون بالإيمان بحظوظنا أمام الأهلي المصري، إنها مباراة ستُجرى بـ11 لاعباً ضد 11 لاعباً، لذلك لا مفر من المنافسة على فرصنا في التتويج بهذا اللقب، لأننا أبطال كذلك رغم أننا نواجه فريقا قوياً”.

بيدرو بنعلي مدرب نهضة بركان المغربي

الجدير بالذكر، أن نهضة بركان يشغل المركز السابع برصيد 23 نقطة في بطولة الدوري المغربي، فيما يأتي الأهلي بالمركز الثاني في الدوري المصري برصيد 41 نقطة.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: