«القبقاب الخشبي».. موضة أحذية النساء في 2021

أصبح صيحات الموضة تبحث عن كل ما هو مريح وهادئ، ولأن القباقيب الخشبية ظهرت في السبعينيات كأحذية بسيطة ومريحة فعادت إلينا مرة آخرة لموضة ٢٠٢١ لتتربع على عرش موضة الأحذية في جميع منصات الدور العالمية.

 عادت القباقيب الخشبية العصرية التي يطلق عليها بالإنجليزية wooden mules  ذات الكعب العالي أو المنخفض والعريض، لتكون بطلة أحذية ربيع وصيف هذا العام، بداية من مصممة الأزياء البريطانية، ستيلا مكارتني إلى دور الأزياء الفرنسية، روجر فيفييه، وإيزابيل مارانت بتصميمات مختلفة ومتنوعة لا غنى عنها في الفصول الحارة.

وتتميز القباقيب الخشبية بتنوع تصميماتها التي تأتي في العديد من الأشكال والألوان، سواء المفتوحة أو المغلقة من الأمام، أو مع أو بدون حزام وذات كعب عالي أو متوسط أو منخفض، والتي يتم ارتداؤها مع أو بدون جوارب.

أما عن طريقة تنسيقها، فالقباقيب الخشبية مناسبة بشكل خاص للإطلالات اليومية المتنوعة الأشكال والتي تناسب الخروج صباحا وعلى الشاطئ وحتى طلات العمل، من ملابس الجينز إلى الفساتين القصيرة، ومن السراويل القصيرة (الشورت) إلى التنانير الطويلة، وذلك لتنوع ألوانها سواء السادة أو المنقوشة والمزينة بالطبعات والورود.

المصدر | بوابة أخبار اليوم

%d مدونون معجبون بهذه: