الشناوي: كنت بعيدًا عن الأجواء الإفريقية.. وسعيد بأدائي أمام إنيمبا

تحدث أحمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، عن التأهل إلى الدور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية بعد تخطي عقبة إنيمبا النيجيري، والإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في اللقاء.

وكان الشناوي قد شارك لمدة 30 دقيقة قبل أن يخرج مصابًا من مباراة بيراميدز وأنيمبا التي أقيمت عصر اليوم على ملعب أنيمبا سبورت ستاديوم، في إياب ربع النهائي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، بعد أن فاز فريقه ذهابًا برباعية مقابل هدف.

وقال الشناوي في تصريحات للمركز الإعلامي بنادي بيراميدز: “أبارك للجميع على الصعود، لعبنا في أجواء صعبة، درجة حرارة عالية ونجيل صناعي”.

وأضاف: “طموحنا التأهل للنهائي، والفوز بالبطولة هذا الموسم، راض عن أدائي في الـ30 دقيقة، كنت بعيدًا عن الأجواء لفترات طويلة لا أشارك في مباريات إفريقية، ولكنني عدت تدريجيًا”.

وواصل: “الحمدلله على توفيق الله والأداء الذي ظهرت به، مدرب الحراس اجتهد معنا الفترة الماضية، وجاهزون لمنافسنا في نصف النهائي، وإن شاء الله نفوز بتلك البطولة”.

واختتم: “أما عن إصابتي فانا أشعر بشكة في العضلة الأمامية، سأحصل على راحة غدًا وسأخضع لأشعة بعد غدٍ وإن شاء الله تكون إصابة بسيطة”.

يذكر، أن بيراميدز سيواجه الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية لحسم بطاقة المتأهل إلى الفاينال.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: