سعر الجبس في مصر اليوم السبت 22 مايو 2021

يقدم المصدر ضمن خدماته تطورات اسعار الجبس في مصر يوميا حيث تشهد الاسعار تغيرات متلاحقة ما بين الارتفاع والهبوط طبقا لتسعيرة الشركات وحجم المعروض وما يقابله من طلب في الأسواق.

ويعد الجبس أحد أهم مدخلات البناء في القطاع العقاري وخلال العقود الأخيرة ارتفع استهلاك الجبس بشكل حاد حيث اصبح عنصرا أساسيا في مكونات الديكور وفي انتاج ألواح الجيبسون بورد أو الجيبسوم بورد المستخدمة اما لعمل الاسقف المعلقة والجدران الفاصلة بين الحجرات أو لأغراض التزيين والديكور.

سعر الجبس في مصر اليوم:

يوجد في السوق المصري اكثر من 17 شركة لإنتاج الجبس وهو احد أهم عناصرالتشييد والبناء وتختلف توزيعات شركات الإنتاج من محافظة لأخري كما يختلف سعر الجبس أيضا تبعا لقرب المصنع من تلك المحافظة وتكاليف النقل.

ومن أهم أنواع الجبس في مصر جبس جوهرة سيناء وجبس زهرة سيناء وجبس نور سيناء وجبس العامرية وجبس السويس وجبس النجوم وجبس الاتحاد وجبس نجمة سيناء وغيرها .

وتراوح سعر الجبس في مصر اليوم السبت 22 مايو ما بين 650 و860 جنيها للطن سعر بيع المستهلك في القاهرة شامل تكلفة النقل، فيما تراوحت متوسطات سعر بيع الجبس للمستهلك شامل النقل في محافظة الإسكندرية ما بين 630 و740 جنيه للطن، وفي الجيزة ما بين 580 و880 جنيه للطن.

وسجل سعر بيع الجبس في مصر اليوم السبت 22 مايو لمحافظة أسيوط ما بين 750 إلى 830 جنيه للطن وبورسعيد ما بين 660 و710 جنيه للطن.

وإليكم سعر الجبس في مصر اليوم السبت:

سعر طن جبس العامرية ما بين 650 و655 جنيه .

سعر طن جبس جبيسينا سيناء ما بين 850 و860 جنيه.

سعر جبس المعمار 690 جنيه للطن .

سعر جبس السويس 580 جنيه للطن

سعر جبس الدولية 700-710 جنيه للطن .

سعر جبس زهرة سيناء 530 جنيه للطن .

سعر جبس جوهرة سيناد 510 جنيه للطن .

سعر جبس نور سيناء 690 جنيه للطن .

سعر جبس البلاح 500 جنيه للطن .

سعر جبس الرواد 485 جنيه للطن .

ويعد الجبس احد العناصر الهامة في مدخلات مواد البناء والتي شهدت حالة من الركود خلال الفترة الماضية نتيجة تباطؤ المبيعات وحركة التشييد والبناء خاصة في ظل حالة الهدوء التي شهدها السوق مع صدور تراخيص البناء الموحد الجديدة بالمدن والمحافظات، ومن المتوقع ان يعاود سوق مواد البناء الانتعاش مرة أخرى مع الاستئناف الكامل لاصدار تراخيص البناء والذي سيبدا في الاول من يوليو المقبل.

المصدر | المصرى اليوم

%d مدونون معجبون بهذه: