بيرلو: الناس اعتبروا يوفنتوس قد مات وتم دفنه.. وإقالتي ليست مرتبطة بمباراة بولونيا

أكد أندريا بيرلو أن يوفنتوس مازال بإمكانه مفاجأة الجميع في الجولة الأخيرة، والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

يوفنتوس يسعى للفوز غدًا على بولونيا، في انتظار تعثر نابولي أو ميلان، للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

بيرلو أكد في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “الانتصارات تساعد في ضخ الأدرينالين”.

وأضاف: “اعتبرنا الناس أمواتًا وتم دفننا بعد الهزيمة ضد ميلان، لكننا وقفنا على أقدامنا مرة أخرى، ويجب أن نركز أولًا وقبل كل شيء على أنفسنا”.

وتابع: “علينا تقديم أداء رائع وتحقيق الفوز الذي نحتاجه، ثم يمكننا النظر إلى ما يفعله الآخرون، أهم شيء بالنسبة لنا أن نلعب لعبتنا”.

وأكمل: “بولونيا فريق جيد ويخلف الكثير من الفرص، ولديها بعض اللاعبين الشباب الجيدين، سيكون الأمر بنفس الصعوبة أمامهم، مثلما كان في المباراة الأخيرة التي لعبناها ضدهم”.

وعن اختياراته، قال بيرلو: “قمت ببناء اختيارات بناءً على الفرق التي كنا نواجهها، واعتبرت أن كولوسيفسكي هو الاختيار الصحيح ضد أتالانتا في تلك الظروف، لقد لعب في أدوار مختلفة”.

وواصل: “الغد لعبة مختلفة، لذا يمكنني اختيار حلول أخرى، ليس لدي أي ندم عما سبق، حتى لو كنت قد ارتكبت بعض الأخطاء على طول الطريق”.

وأردف: “أنا أحب الضغط وأن يضخ الأدرينالين، فزنا على أتالانتا، وكان الدم يضخ عبر عروقنا من أجل القيام بأشياء عظيمة، قلت إنني سأثبت نفسي لأنني أريد مواصلة العمل مع هذا النادي”.

وأشار: “إقالتي؟ لا أعتقد أن النادي سيتخذ قرارًا بناءً على ما سيحدث غدًا فقط، أعتقد أنهم سينظرون إلى الموسم بأكمله ثم يتخذون قرارًا، وفي النهاية الأمر متروك لهم”.

وشدد: “لم تعجبني نتائجنا، لكن لم تكن لي أي شكوى منذ بداية الموسم، لأننا لم نحقق الأهداف التي حددناها، لكن العلاقة مع الفريق الجزء الأكثر إرضاءً للحملة، لقد عملوا بروح التضحية الحقيقية”.

وأردف: “لقد كنت فائزًا كلاعب وأريد أن أفوز كمدرب، لذلك أرى هذا الموسم فرصة للتطور والنمو من أجل المستقبل”.

وعن بوفون: “يوفنتوس يفقد بوفون، نصب تذكاري لكرة القدم، سواء داخل الملعب أو خارجه، إنه لأمر محزن، قمنا برحلة طويلة معًا على مر السنوات الماضية، أنا معجب به كثيرًا، لأنه يأتي كل يوم للتدريب بحماس طفل”.

واختتم بالحديث عن كريستيانو رونالدو: “رونالدو لاعبًا لـ يوفنتوس، أراه مازال لاعبًا لنا وسيستمر، أراد الفوز بكأس إيطاليا، وهناك وقت لنا لمناقشة باقي الأمر”.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: