متحدث الزمالك: اللاعبون لم يتقاضوا مستحقاتهم ولأول مرة أرى فوز +90.. والإسماعيلي رفض نقل مباراته معنا

متحدث-الزمالك:-اللاعبون-لم-يتقاضوا-مستحقاتهم-ولأول-مرة-أرى-فوز-+90.-والإسماعيلي-رفض-نقل-مباراته-معنا

أكد عمرو الدرديري، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن الفريق حقق فوزًا هامَا جدًا في توقيت قاتل من مباراته أمام طلائع الجيش.

وفاز الزمالك على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أضاف الدرديري خلال استضافته عبر برنامج زملكاوي، المُذاع عبر قناة الزمالك: “فوز هام جدًا وفي توقيت حاسم أول مرة أرى الزمالك يفوز +90 وهذا شيء هام جدًا للزمالك، فريق الطلائع صعب ومباراة كانت ثقيلة”.

تابع: “الزمالك يمر بظروف استثنائية ولاعبيه لم يتقاضوا مستحقاتهم المادية وطبيعي يكونوا مشتتين بجانب غياب عناصر مؤثرة في الفريق”.

وواصل: “لاعبو الزمالك كانوا رجالًا وتربعوا على قمة الدوري رغم المشاكل المتواجدة ولهم مستحقات مادية وكانوا صامدين وحققوا الفوز على الطلائع ويستحقوا بطولة هذا الموسم”.

استكمل: “ضغط المباريات مشكلة كبيرة، وعندما تحدثنا مع اتحاد الكرة قالوا المنافسين مثلكم، هذا دوري استثنائي وظروفه صعبة على الجميع ويريدوا أن ينتهوا من الدوري”.

أردف: “المشكلة الوحيدة هي مباراة كأس مصر أمام الإسماعيلي صعب أن يلعب الزمالك 3 مباريات في ثلاث محافظات خلال 6 أيام هذا أمر صعب جدًا”.

أكمل: “تحدثنا مع الإسماعيلي حتى نؤجل المباراة أو ننقلها للإسكندرية بدلاً من إقامتها في السويس، ولكن الإسماعيلي رفض نقل المباراة إلى الإسكندرية”.

أوضح: “حدث لقاء ما بين المستشار القانوني للزمالك وعادل الشوربجي وشرح الموقف للأخير وتفهم الأمر وسيعود لاتحاد الكرة، وخلال الأيام المقبلة ستحل مشكلة إمام عاشور، لن يتغير شيء في العقوبة من الممكن بعد الاستئناف يقوموا بإلغاء الغرامة المادية”.

اختتم: “الزمالك كان سيعاقب إمام عاشور عن الذي فعله ولكن لجنة الانضباط لم تعطي الفرصة ثاني يوم أصدروا عقوبة ضد اللاعب”.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: