هشام إبراهيم: لاعبو الزمالك تحملوا معنا فترة عصيبة ومن الوارد استمرار اللجنة حتى الانتخابات

هشام-إبراهيم:-لاعبو-الزمالك-تحملوا-معنا-فترة-عصيبة-ومن-الوارد-استمرار-اللجنة-حتى-الانتخابات

أكد هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة التي تُدير نادي الزمالك، أن شخصية لاعبي الفريق ظهرت في المواقف الصعبة، خلال مباراتهم أمام طلائع الجيش.

وفاز الزمالك على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أضاف هشام إبراهيم خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج زملكاوي، المُذاع عبر قناة الزمالك: “لاعبو الزمالك كانوا رجالاً وظهروا في المواقف الصعبة رغم أن الفريق المنافس كان صعبًا”.

تابع: “لاعبو الزمالك رغم الظروف المادية للنادي تحملوا معنا فترة عصيبة، وكانوا قادرين بالصبر والعزيمة يحققوا الفوز وحصدنا أغلى ثلاث نقاط سيكونوا مؤثرين في حصد الزمالك لقب الدوري هذا الموسم”.

وواصل: “أوجه الشكر لكل اللاعبين والجهاز الفني والإداري بالفريق الأول وجميع اللاعبين في جميع الألعاب المختلفة تحملوا معنا في الفترة الحالية الصعبة وكانوا مصابرين ورجال ورغم ذلك نفوز ونتقدم وفي المركز الأول وفي بعض الألعاب نحقق بطولات، وحاليًا متصدرين الدوري وأن شاء الله يكون من نصيبنا”.

استكمل: “اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك لها مهمة محددة ومدتها ستتنهي بشيء محدد، أقرب الأجلين أو الوضع القانوني للجنة يتغير أو إجراء الانتخابات”.

أوضح: “في أي وقت من الأوقات الوضع القانوني تغير لأن هناك حكم ببطلان اللائحة، نحن كرجال قانون وقضاء ويهمنا في المقام الأول تنفيذ الأحكام والحفاظ على هذا الكيان العظيم، من الوارد تغير في النواحي القانونية أو القضائية وسيكون هناك تغير في اللجنة المؤقتة بإدارة نادي الزمالك”.

أردف: “من الوارد أن تستمر اللجنة حتى إجراء انتخابات نادي الزمالك كل هذا يتوقف على الأمور القانونية والقضائية، وحاليًا لا يوجد لدينا لائحة نقيم عليها الانتخابات لأن هناك حكم ببطلان لائحة النادي”.

أكمل: “هناك انتخابات قريبة وستقام على اللائحة الاسترشادية في الغالب، وسيكون هناك مجلس إدارة منتخب ومن حقهم يغيروا اللائحة وفقًا للقانون”.

اختتم: “وعليهم أن يستعينوا بخبراء من اللوائح والقانونيين يدرسوا اللوائح بشكل جيد لكي تكون اللائحة مطابقة للقانون ولا يكون فيها أي بطلان أو مخالفات ونتمنى الفترة المقبلة يكون هناك مستقر”.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: