قصة حب دلال عبد العزيز وسمير غانم.. مطارادات للزواج وفرق في السن 24 عاما وزواج لمدة 37 عاما!

لم تتمكن الممثلة دلال عبد العزيز من توديع زوجها وحبيبها الفنان سمير غانم، فالموت خطفه منها والمرض أبعدهما في آخر أيامه!

قصة حب استمرت 37 عاما، كتب الموت سطورها الأخيرة، فالحبيب غادر دون وداع، والحبيبة طريحة الفراش تحاول التغلب على مرضها لتتمكن من حضور وداعه الأخير، وكيف لها وهي لم تفوت أي جنازة منذ سنوات إلا وتواجدت فيها أن تتغيب عن وداعه! كيف لا تراه للمرة الأخيرة وتودعه بطريقة تريحها!

بعد وفاة سمير غانم… تدهور الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

رغم فرق السن الكبير بينهما، 24 عاما، لكن قصة الحب الكبيرة بينهما وروح الدعابة بينهما جعلت قصتهما مميزة ومحببة لاستماعها.

دلال عبد العزيز هي من بدأت قصة الحب التي لا تخجل أبدا من روايتها بحب وضحك كل مرة! هل سمعتها يوما ترويها؟

أطلت دلال عبد العزيز في “صاحبة السعادة” قائلة: “كان بيعمل حركات تخلي كل البنات تحبه، وأصررت على الزواج منه بعد ما كل الوسط الفني عرف إني بحبه، حسيت إني اتفضحت”.

وفي “معكم منى الشاذلي”، تحدث عن تفاصيل الزواج قائلة: “أثناء دراستي في الزقازيق، قدمت دورا في مسلسل مع الفنانة كريمة مختار، ولكن والدي رفض استكمال مشواري الفني، وسفرني للزقازيق لاستكمال دراستي، وعدت بعدها لتصوير (أصيلة) معها ومع جورج سيدهم، ووقتها كان يتم التحضير لمسرحية (أهلا يا دكتور)، ورشحني لبطولة المسلسل”.

وأضافت: خضت اختبار للحصول على الدور، وبالفعل تم قبولي وكان سمير غانم من بين المختارين لي، وقال لي بعدها (لو أعرف إني هتجوزك بعدها ماكنتش قبلتك)”.

وروت عن لقائها به في طفولتها بالأسكندرية، قائلة: “كنت هناك وكان هو يتواجد مع ثلاثي أضواء المسرح، وعندما رأيته في الشارع ركضت خلفه فوقف لعب في شعري ومشي، والآن يداعبني قائلا: (لو أعرف اني هتجوك كنت حدفتك في الماية)”.

وتابعت: بعد مشاركتي في العمل معه، كان يوصلني للبيت ويعبر عن قلقه عليّ ويشتري لي الفل، ولكن بعد الزواج كان يقول لبائع الفل: (خلاص تزوجنا).

حكاوي مضحكة من حياة دلال عبد العزيز وسمير غانم

رحلة الزواج من كوميديان بالفطرة مثل سمير غانم، بالتأكيد مليئة بالمواقف الكوميدية، وروتها دلال عبد العزيز كثيرا، وبالأخص احتفالهما بعيد ميلادها.

قالت دلال عبد العزيز: “ظللت 4 سنوات أطارده للزواج منه، وكل الفنانين الكبار وقتها نصحوني بالابتعاد عنه، محمود مرسي ومحمود المليجي وعبد المنعم مدبولي، وصديق عمره جورج سيدهم نفسه”، وقاطعها سمير غانم: “ألذ دم فيهم كان فريد شوقي، عند تصوير فيلم (يارب ولد) نده لي وقال لي مش عايز تتجوز ليه، البنت حلوة وزي القشطة اتجوزها، قلت له حاضر عشان خاطرك”.

وتابعت دلال عبد العزيز: العديد من النجوم توسطوا بيننا ليتزوجني ومن بينهم الراحلة كريمة مختار وميرفت أمين”.

أما عن هدايا عيد ميلادهما، قالت دلال عبد العزيز: “في عيد ميلادي قبل زواجنا كان يهاديني كثيرا، عيد ميلادي 17 يناير، وهو 15 يناير، فأنا أخبرته عن موعد عيد ميلادي، فهداني بالطو شيك جدا، وكانت أول هدية منه لي وكنت طالبة قادمة من الزقازيق ولا أمتلك مثل هذه الأشياء”

وفي برنامج “معكم منى الشاذلي”، قالت: في أول احتفال بعيد ميلادنا بعد الزواج، اشتريت له هدية، وانتظرت في عيد ميلادي أن يهاديني، فقال لي (شكلي وحش يعني تجيلبي فاردها لك)، وفي العام التالي، لم أحضر له هدية، فقال لي يوم عيد ميلادي (لو كنتي قدمتي السبت كنت هتلاقي الأحد)، ومن وقتها لم أشتري له هدية في عيد ميلاده”.

المصدر | فى الفن

%d مدونون معجبون بهذه: