“mbc” تتفاوض مع جمال العدل لعرض مسرحية شريهان “كوكو شانيل”

تجرى حاليا مفاوضات لعرض مسرحية “كوكو شانيل” للنجمة القديرة شريهان عبر قناة “mbc”.

وبحسب جريدة “الشروق” أن مر 3 سنوات كاملة على انتهاء شريهان من تصوير المسرحية الاستعراضية «كوكو شانيل» تأليف مدحت العدل، وإخراج هادى الباجوري، وإنتاج جمال العدل، ضمن مشروع عودتها للتمثيل، الذى يضم 13 عرضا مسرحيا عن 13 سيدة تركت بصمة فى التاريخ، كان مخططا أن يتم إنتاجها للعرض مباشرة على شاشة التلفزيون، قبل أن يتوقف المشروع لأسباب إنتاجية.

ودخلت مجموعة قنوات mbc، الفترة الماضية فى مفاوضات مع المنتج جمال العدل، لتحصل على حق عرض مسرحية «كوكو شانيل»، وتجرى بالتوازى عمليات المونتاج والمكساج لتكون المسرحية جاهزة للعرض، وتخرج للنور فى نسختها النهائية خلال الفترة المقبلة.

وفيما يتكتم المنتج جمال العدل وقنوات mbc، تفاصيل التفاوض، حتى إتمام الاتفاق، والإعلان عنه بشكل رسمى، كشفت شريهان، عن قرب عرض المسرحية دون أن تحدد اسم القناة العارضة، وذلك فى معرض ردها على أحد متابعيها على موقع تويتر مارس الماضى، حيث قالت: «ستعرض مسرحية الأسطورة كوكو شانيل قريبا جدا على واحدة من أقوى القنوات فى الشرق الأوسط… عقدى مع شركة العدل جروب انتهى منذ سنوات، ولم يسفر عنه إلا مسرحية واحدة فقط وهى كوكو شانيل».

كما كان منتج المسرحية جمال العدل، ومؤلفها مدحت العدل، من بين صناع الفن المصريين الذين التقاهم رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، والذي يقوم برعاية بعض التعاقدات لمجموعة mbc ومنصة شاهد، كان آخرها مسرحية “بودي جارد” للزعيم عادل إمام، التي عرضت على منصة “شاهد” لأول مرة في ليلة رأس السنة الماضية..

وأكد مصدر أن انتهاء التعاقد مع المنتج جمال العدل لا يعنى تخلى شريهان عن المشروع، مشيرا إلى أنها قد تعلن بعد عرض «كوكو شانيل» عن استكماله مع شركة إنتاج أخرى.

وكان من المفترض أن تبدأ شريهان بعد الانتهاء من «كوكو شانيل»، تصوير مسرحية عن «بديعه مصابنى» من تأليف مريم ناعوم، وإخراج محمد ياسين، وأخرى عن «شهرزاد» تأليف محمد أمين راضى، وإخراج محمد ياسين أيضا، بالإضافة إلى قائمة أخرى من الشخصيات تضم «مارى كوين»، و«حتشبسوت»، و«رابعة العدوية»، و«شجرة الدر»، و«إنديرا غاندى»، و«سندريلا»، و«كارمن»، و«جريث كيلى»، «ايفا بيرون»، و«قطر الندى».

وعادت شريهان لجمهورها في رمضان 2021 من خلال بوابة الأعلانات، ظهرت فيه وهي ترقص بمهاراتها الاستعراضية، وتكشف عن مدى إصرارها وتحديها الظروف، حقق الإعلان المتعة البصرية التي تعودنا عليها مع شريهان على مدار سنوات فظهرت الاستعراضات مبهرة ولفتت أنظار جمهور الفنانة المتعطش لرؤيتها.

وكشف مصمم الأزياء العالمي زهير مراد تفاصيل تصميمه لفساتين شريهان التي أطلت بهم في إعلان خاص بأحدى شبكات المحمول ولفت أنظار الجميع وظل حديث الناس على منصات التواصل الاجتماعي حتى بعد مرور أيام من عرضه.

وأوضح مراد في لقاء خاص له مع برنامج ET بالعربي أنه صمم فستانين لشريهان الأول هو فستان من الحرير الشيفون باللون الأزرق ومطرز الجزء العلوي والأكمام بالمجوهرات والثاني مطرز ايضًا باللؤلؤ والألماس وهو باللون الأبيض.

وأضاف المصمم العالمي زهير مراد أن تصميم الفساتين استغرق أكثر من ألف ساعة عمل لكل فستان تظهر به شريهان في الإعلان.

المصدر | فى الفن

%d مدونون معجبون بهذه: