«القومي للمرأة» يطلق مبادرة لتوعية السيدات بأهمية الحصول على لقاح كورونا

«القومي-للمرأة»-يطلق-مبادرة-لتوعية-السيدات-بأهمية-الحصول-على-لقاح-كورونا

أطلق المجلس القومي للمرأة اليوم مبادرة توعوية كبرى تستهدف توعية السيدات بضرورة الحصول على اللقاح الخاص بفيروس كورونا وخاصة لكبار السن، الى جانب مساعدة السيدات فى تسجيل بياناتهن للحصول على اللقاح على موقع وزارة الصحة، وذلك من خلال الخط المختصر ١٥١١٥، او من خلال فروع المجلس المختلفة بالمحافظات .

وأكدت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمراة أن هذه الحملة تأتي في إطار جهود المجلس المتواصلة لتوعية السيدات بسبل الوقاية من فيروس كورونا لحماية أنفسهن وأسرهن من هذا الفيروس الشرس، وتعريفهن بالجهود التى تبذلها الدولة المصرية في إطار مساعيها الحثيثة لمواجهة الجائحة وتوفير اللقاح بالمجان للجميع .

وتقدمت الدكتورة مايا مرسى بخالص الشكر والتقدير إلى وزارة الصحة والسكان برئاسة الوزيرة الدكتورة هالة زايد للجهود الملموسة لمواجهة الجائحة منذ بداية انتشارها، والتعاون المستمر مع المجلس فى هذا الإطار.

وأوضحت الدكتورة مايا مرسى أن المجلس من خلال هذه المبادرة على أتم استعداد لتلقي طلبات السيدات الراغبات فى الحصول على اللقاح من خلال الخط المختصر ( 15115) ومساعدتهن فى التسجيل للحصول عليه من خلال موقع وزاره الصحة، كما  ستقوم فروع المجلس بالمحافظات باستقبال السيدات الراغبات فى الحصول على اللقاح لمساعدتهن فى تسجيل بياناتهن على موقع وزارة الصحة، و تتضمن المبادرة أيضا إطلاق حملة  لطرق الأبواب بجميع محافظات الجمهورية لتوعية السيدات بضرورة الحصول على اللقاح.

كما يطلق المجلس اليوم حملة إعلامية توعوية تتضمن عدداً من التنويهات يتم بثها عبر المحطات الإذاعية المختلفة ووسائل التواصل الإجتماعى لتوعية السيدات بضرورة الحصول على لقاح فيروس كورونا.

المصدر | بوابة أخبار اليوم

%d مدونون معجبون بهذه: