زيدان: لم أخبر لاعبي ريال مدريد برحيلي.. والمباراة الأخيرة بالليجا أهم من مستقبلي

تحدث زين الدين زيدان لوسائل الإعلام، بعد فوز ريال مدريد على أتلتيك بلباو في سان ماميس، عن الصراع على الليجا الذي سيحسم في المباراة الأخيرة للبطولة، وعن مستقبله.

في الساعات الأخيرة ظهرت معلومات مختلفة تؤكد أن المدرب سيغادر النادي في نهاية الموسم، وهو ما نفاه زيدان.

وقال زيدان في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “نواصل القتال وسنقدم كل شيء، كان معروفًا أن هذه المنافسة ستستمر حتى النهاية، أنا سعيد بالمباراة التي لعبناها اليوم، نحن ما زلنا على قيد الحياة، سنخوض مباراة صعبة ضد فياريال، وعلينا التركيز على أنفسنا”.

وأضاف: “كيف سأخبر لاعبي فريقي أنني سأرحل الآن؟ هي كذبة، لن أقول لهم ذلك أبدًا في نهاية الموسم، أنا الآن مع الفريق حتى المباراة الأخيرة، والباقي سوف نراه لاحقًا”.

وشدد المدرب الفرنسي: “لا يمكننا الحديث باستمرار عن مستقبلي، الشيء الأكثر أهمية هو المباراة الأخيرة المتبقية لدينا”.

واستطرد زيدان: “رغم الصعوبات لكننا نقاتل، خسر ريال مدريد بطولتين ونأمل أن نفوز بهذا اللقب، سنقدم كل شيء في وسعنا”.

وعن عدم احتساب ركلة جزاء لريال مدريد أمام أتلتيك بلباو، أردف زيدان: “لقد تحدثنا بالفعل عن ذلك، لا أريد الخوض فيه، يقوم الحكم بعمله ويحاول بذل قصارى جهده، وأنا أحاول القيام بعملي، صحيح أنهم يقولون إن هناك لمسة يد، لكني أقوم بعملي والحكم أيضًا”.

هل حرم الحكم ريال مدريد من ركلة جزاء أمام أتلتيك بلباو؟

وعن لاعبه إدين هازارد وعدم الدفع به أساسيًا، أوضح زيدان: “لا شيء يحدث، يلعب الآخرون وهو معنا، يجب أن أختار أحد عشر لاعبًا، وهو موجود معنا”.

وأتم بشأن ناتشو فيرنانديز صاحب هدف الفوز: “بالطبع سيتعين عليه إنهاء مسيرته في ريال مدريد، لاعب مؤثر ويقدم كل ما لديه في الملعب”.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: