إنجي المقدم تكشف كواليس مشهد صعب “في الاختيار 2”: طلبت من المخرج يقلل الكلام

إنجي-المقدم-تكشف-كواليس-مشهد-صعب-“في-الاختيار-2”:-طلبت-من-المخرج-يقلل-الكلام

كشفت الفنانة إنجي المقدم كواليس مشهد صعب جمع بينها وبين الفنانة بشرى في مسلسل “الاختيار 2″، الذي عرض في رمضان 2021، وهو مشهد قيامها بإبلاغ زوجة الشهيد محمد مبروك باستشهاده.

وخلال استضافتها في برنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني على القناة الأولى المصرية، قالت إنجي المقدم: “الكلام بيني وبين بشرى في المشهد كان أكثر مما ظهر في المسلسل، لكنني اقترحت على المخرج بيتر ميمي تقليل الكلام والاكتفاء بجمل معينة « كي ووردز » لأنني عشت نفس التجربة، وأعرف أنها لا تحتمل أي كلام. والمخرج كان لطيفا جدا وتفهم وسمح بذلك.”

وأضافت: “المشهد كان صعبا خصوصا على بشرى فهو مشهدها، وهي التي تتلقى الصدمة، وكان أول مشهد لنا في المسلسل، وتم تصويره مرة واحدة بكاميرا محمولة باليد منذ لحظة فتح الباب. بشرى كانت في منتهى التعاون، وكانت هناك حالة توتر فقلت لبشرى لا تحملي الهم، أنا سأدعمك بالـ « كي ووردز » وأنت تصرفي كما تريدين.”

كما كشفت إنجي المقدم عن أن المسلسل أثر فيها بشدة لأنها مرت بتجربة مماثلة: ” للأسف أنا عشت نفس التجربة مع صديق وصديقة كانا في مرحلة الخطوبة، وخطيبها توفي في حادث سيارة، وأنا التي كان من المفترض أن أبلغها بوفاته، فكان من أصعب مواقف حياتي.”

يذكر أن مسلسل “الاختيار 2” من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد ونخبة من نجوم الفن. المسلسل من تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي.

المصدر | فى الفن

%d مدونون معجبون بهذه: