سيد عبد الحفيظ: صن داونز لعب أمام الأهلي بـغل كروي.. ومعلول وفتحي سيتواجدان في معسكر قطر

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن شخصية القلعة الحمراء كانت حاضرة في مباراة صن داونز وكذلك الدوافع لتحقيق الفوز.

وفاز الأهلي على صن داونز، بهدفين دون رد، أحرزهما طاهر محمد طاهر وصلاح محسن، في المباراة التي جمعتهما في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف عبد الحفيظ خلال لقائه عبر قناة الأهلي: “الحمد لله على كل شيء، نؤكد على الواقع بأن صن داونز فريق قوي جدًا ويجب أن نحضر لمباراة الإياب الحاسمة للتأهل، اليوم فزنا 2 – 0 وسنحصل على راحة غدًا وسنسافر يوم الإثنين إلى جنوب إفريقيا”.

وواصل: “شخصية الأهلي تكون حاضرة والدوافع موجودة، نواجه صن داونز للموسم الثالث على التوالي، جاءوا اليوم يلعبون بـ غل كروي”.

استكمل: “لدينا مجموعة من اللاعبين أعمارهم صغيرة مهم أن يحصلوا على خبرات (ويتفرموا) في المباريات الكبيرة لأنهم يمتلكون مهارات كبيرة”.

وأردف: “هناك وقت يجب الاعتماد فيه على اللاعبين أصحاب الخبرات، اللاعبون الصغار جيدون وسيأتي دورهم ولا نعلم الفرحة ستأتي من الله عن طريق قدم من في المستقبل”.

أكمل: “لا أنظر لبقية المنافسين، نحن نأخذ البطولة الإفريقية خطوة بخطوة، وأنا عقيدتي أن أي مباراة بأحداثها، لأن أوقات تجد مباراة بين خصمين واحد قوي والآخر مستواه أقل والنتيجة تكون في صالح الأخير”.

واختتم: “علي معلول سيجري أشعة غدًا هو وحمدي فتحي على أمل اللحاق بمباراة الإياب وإن لم يلحقا بهذه المباراة سيتواجدان في معسكر قطر استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي”.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: