جميلة عوض تكشف سر ضحكها الهستيري في “رامز عقله طار”

كشفت الفنانة الشابة جميلة عوض سر ضحكها الهستيري بعد اكتشافها مقلب برنامج “رامز عقله طار”.

وفي اتصال مع برنامج “صباح الخير يا عرب” مع الإعلامية سارة مراد، التي شاركت في تقديم “رامز عقله طار”، استعادت جميلة عوض شعورها لحظة القفز من كبسولة لعبة “هوب دروب” قائلة: “انبسطت في النطة، غالبا كنت بأضحك الضحك الهستيري علشان الدنيا كانت حر جدا، والبسين كان ساقع. والمصريين عارفين إني من وأنا صغيرة كنت بأحب أنط من كوبري في مارينا.”

وبالحديث عن إشادة الجمهور بأدائها لشخصية “تمارا” في مسلسل “حرب أهلية”، قالت: “ردود الفعل مطيراني. وكنت خائفة جدا من الدور لأنه شخصية شريرة، إما أن تكون مكروهة من الناس، ولو أداها الممثل بطريقة سيئة ربما لا يقدم هذا النوع من الشخصيات مرة أخرى.”

وسألت سارة مراد جميلة عوض عن العمل مع الفنانة القديرة يسرا، والصورة التي نشرتها مع إشادة بأدائها وأداء الممثلة مايان السيد في المسلسل، وعلقت جميلة عوض: “الشغل مع يسرا خطير ومتعة في أي لحظة، وتتعلمي من أقل تفصيلة عندها حتى وهي بتهزر، وعلاقتنا كانت علاقة أم وبنتها بجد.”

وأضافت: “أكيد إشادة يسرا شهادة كبيرة وحاجة أعتز بيها، لكن لا شيء أكبر من إني عشت معها تجربة أم وبنتها ست شهور من وقت التحضير.”

وأوضحت جميلة عوض أنها مرت بلحظات صعبة أثناء تصوير مشهد والدها في المسلسل: “حصل لي انهيار بعد المشهد. كان صعبا جدا وأنا اندمجت بشدة، ولم أوضع والحمد لله في هذا الموقف في التمثيل أو في الحقيقة. بعد المشهد أستاذ رشدي الشامي الذي أدى دور والدي طبطب علي كثيرا، وكان علي أن أبقى في نفس الحالة لمدة.”

كما أعربت جميلة عوض عن سعادتها بتخطي مشاهدات المسلسل ملايين المشاهدات خلال رمضان: “أكيد سعيدة جدا من المشاهدات، ليس فقط على يوتيوب ولكن على منصات أيضا. المسلسل كان رقم 1 في فرنسا ورقم 3 في دبي، ووصلتني اتصالات من السعودية عن أنه كان تريند.”

وفي نهاية المداخلة، قالت جميلة عوض إنها تنشغل في الفترة القادمة بالانتهاء من تصوير فيلم “المحكمة”، من إنتاج أحمد السبكي، مع مجموعة كبيرة من الأبطال، وأمامها في الفيلم يوم تصوير واحد. بالإضافة إلى فيلم آخر انتهت من تصويره، من بطولتها وبطولة أحمد حاتم، وإنتاج إيهاب السرجاني، وإخراج محمد بكير، وهو فيلم رومانتيك كوميدي كان من المفترض أن يبدأ عرضه في العيد، لكنه تأجل بسبب كورونا.

المصدر | فى الفن

%d مدونون معجبون بهذه: