بعد مسلسل “الطاووس”..رانيا محمود ياسين تحدد شروطها لتقديم دور الأم

بعد-مسلسل-“الطاووس”.رانيا-محمود-ياسين-تحدد-شروطها-لتقديم-دور-الأم

أوضحت الفنانة رانيا محمود ياسين أن طبيعة دورها في مسلسل “الطاووس”، الذي عرض في رمضان 2021، شجعتها على تقديم دور أم في عمر أكبر من عمرها.

وخلال لقاء الإعلامية ريهام سعيد مع أسرة المسلسل، في سهرة خاصة على قناة النهار في ثالث أيام عيد الفطر، قالت رانيا محمود ياسين: “قبلت بتقديم دور أكبر مني لأنني شعرت برغبة في عمل شيء مختلف خارج الصندوق، وعندما عرض علي المخرج رؤوف عبد العزيز الدور لم أشعر بالخوف من وجود ابن شاب لي في المسلسل، فالممثل يجب أن يجرب أدوارا مختلفة.”

وأضافت: “لن أقدم دور الأم كل مرة. يجب أن يشجعني الدور على القيام به، وعندما أجد دورا حلوا مثل دور « ليلى نصار » سأقدمه لأنها شخصية ثرية جدا. ربما لا تكون مساحتها كبيرة على الشاشة، لكنها شخصية مؤثرة جدا، والعبرة بتأثير الدور وليس بعدد المشاهد.”

وتابعت: “ليلى نصار استفزتني، فهي مذيعة وإعلامية، وأنا عشت هذه التجربة، ومثلت مشاهدي كلها هنا في هذا الأستوديو. وهنا كنت أضلل الرأي العام.”

يذكر أن مسلسل “الطاووس” بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، خالد عليش، عابد عناني، مهند حسني، أحمد إمام، حليم، فرح الزاهد، دانا حمدان، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

المصدر | فى الفن

%d مدونون معجبون بهذه: