كومان: أريد الاستمرار مع برشلونة.. وأشعر بدعم اللاعبين

كومان:-أريد-الاستمرار-مع-برشلونة.-وأشعر-بدعم-اللاعبين

أكد المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لـ برشلونة، أنه يرغب في الاستمرار مع النادي الكتالوني خلال الموسم القادم.

كومان تولى تدريب برشلونة، مطلع الموسم الماضي، خلفًا للمدرب الإسباني كيكي سيتين، وارتبط بإمكانية الرحيل عن صفوف البلوجرانا بنهاية الموسم الجاري، وخاصًة بعد تعقد موقفه في التتويج بلقب الليجا.

وقال كومان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة سليتا فيجو: “علينا أنّ نحلل كل شيء مررنا به هذا الموسم، الصعوبات التي حدثت وكل شيء”.

وأصاف: “نشعر بخيبة أمل للحظات التي كان من الممكن أنّ نتصدر فيها الليجا، الشيء المهم بالنسبة لأي مدرب هو العمل في نادٍ يكون لديه ثقة مطلقة، أريد أنّ أستمر إذا كان كذلك”.

وعن اجتماعه مع الرئيس خوان لابورتا: “لا يُمكنني شرح الكثير، لقد تحدثنا عن بعض النتائج، ورتبا لإجراء حديث آخر بعد نهاية الموسم”.

وتابع: “أريد أنّ أواصل عملي في برشلونة، ولكن هذا ليس الوقت المُناسب للحيث عن ذلك، هناك أشياء كثيرة إيجابية، يوجد بعض الانتقادات، وهُناك انتقادات غير مقبولة”.

وعما إذا كان يشعر بثقة من اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس، أوضح: “أشعر بدعم كبير، بالفعل الأمور مُعقدة بعض الشيء، هُناك لاعبون لا يلعبون بنفس القدر وأنا أحاول دائمًا توضيح الأمور للجميع”.

وبسؤاله “إذا لم تستمر فهل ستصاب بخيبة أمل؟”، أجاب: “لن أفكر في ما يُمكن أّنّ يحدث، سيكون هُناك اجتماع آخر بعد نهاية الموسم وسأجيب عن هذا السؤال”.

وردًا على “تبدو غير واثق من الاستمرار، هل ستكون فخورًا بما تتركه؟”، قال: “لن أخوض في هذه الأنواع من الأسئلة بعد الآن، إذا تحدث الرئيس أو لم يتكلم فسنرى الحقيقة”.

واختتم: “في الأسابيع القليلة الماضية، شعرت ببعض الإهانة قليلًا، كانت هُناك أشياء غير مُحترمة، إذا استمعت إلى وسائل الإعلام في الأيام القليلة الماضية، فيبدو أننا قمنا بعمل سيء وأنا لا أوافق على ذلك”.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: