زيدان يلمح لاقتراب رحيله عن ريال مدريد: سيأتي وقت يحتاج فيه النادي للتغيير!

ألمح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، لاقتراب رحيله عن الملكي، وذلك خلال حديثه عن مُستقبله مع اللوس بلانكوس، قبل مباراة أتلتيك بلباو في الليجا.

زيدان ارتبط بإمكانية الرحيل عن ريال مدريد، رغم أنه وقع على عقد حتى 2022، عندما عاد في 2019، بعد الاستقالة من تدريب النادي الملكي في 2018.

تلفزيون مدريد، أكد أنّ زيدان اتخذ قراره بالفعل، حيث سيرحل مع نهاية الموسم، بسبب الضغوطات والانتقادات التي يتعرض لها.

وعندما سُئل زيدان عن مُستقبله قال: “مستقبلي؟ هذه الإجابة مملة للغاية، الحقيقة هي أنّ هُناك مباراتين متبقيتين في الليجا، لا أعرف ما الذي سيحدث، ويُمكن أي شيء أنّ يحدث”.

وأضاف: “أنا كالعادة، لا أعرف ما سيحدث في غضون عامين أو ثلاث سنوات، أنا متحمس للعمل مع اللاعبين”.

وواصل: “لا أعرف ما الذي سيحدث، أنا الآن هُنا، وغدًا لدينا مباراة، الباقي لا أعرفه، إنه ريال مدريد وأي شيء يُمكن أنّ يحدث، أنا لا أرى نفسي أبعد من غدًا، ولا أنا نظر إلى الماضي أو المُستقبل، اركز فقط الآن على الحاضر”.

وأكد: “أنا أستمتع كل يوم بعملي في فريقي والعمل مع لاعبي فريقي، عندما أراهم يتدربون أشعر بالحماس، أحب أن أراهم يتدربون، ثم المُباريات بالطبع، أعلم أنني محظوظ وأحاول استغلال كل لحظة”.

وبسؤاله “ربما تستقيل لتسهيل الأمر على النادي، أليس كذلك؟”، أوضح: “ربما أنت تعتقد أنني سأستقيل لأنني لا أريد تحمل المسؤولية أو لأن الأمور أصبحت مُعقدة، ولكن لا شيء من ذلك على الإطلاق”.

وأوضح: “الشيء الوحيد الذي أفعله هو تقديم أقصى حد من أجل النادي، نحن جميعًا نعلم أنّ سيأتي وقت من أجل التغيير، ولكن ذلك ليس من أجلي”.

وأنهى: “أنا فعل ما أراه مناسبًا لذلك يأتي وقت يحتاج فيه النادي للتغيير، أفعل ذلك من أجل النادي وليس من أجلي، هنالك أوقات يجب أنّ ترى فيها نفسك، ولحظات تكون مناسبة وخير من أجل الجميع”.

_____________________
المصدر | بطولات

%d مدونون معجبون بهذه: