مواعید عرض مسلسل سوق الكانتو بطولة أمیر كرارة الحلقة 2 والقنوات الناقلة 

مواعید-عرض-مسلسل-سوق-الكانتو-بطولة-أمیر-كرارة-الحلقة-2-والقنوات-الناقلة 

بوابة عاجل المصرية ramadan 2023

مواعید عرض مسلسل سوق الكانتو بطولة أمیر كرارة الحلقة 2 والقنوات الناقلة، يسعى الكثيرون لمعرفتها خاصة بعدما جرى عرض أولى حلقات المسلسل الخميس الماضي تزامنا مع بدء شهر رمضان المبارك.

مواعید عرض مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة الحلقة 2

وعن مواعید عرض مسلسل سوق الكانتو بطولة أمیر كرارة الحلقة 2 والقنوات الناقلة، يعرض على قناة DMC في رمضان 2023، في التاسعة مساء على شاشة قناة DMC، كما أنه من المقرر عرض حلقاته أيضا عبر منصة WATCH IT.

يعرض مسلسل سوق الكانتو حصريا على قناة DMC، على تردد 12092، معدل الترميز: 27500، رأسي، بينما تردد قناة DMC دراما 11449، معدل الترميز: 27500، أفقي، ومن المقرر عرض حلقاته أيضا عبر منصة WATCH IT.

ومسلسل سوق الكانتو يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، منهم فتحي عبدالوهاب، ومي عز الدين، وعبدالعزيز مخيون، وشيرين، ومها نصار، ومحمود البزاوي، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

تفاصيل وأحداث مسلسل سوق الكانتو

تفاصيل وأحداث مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023 تدور في عام 1920 وتحديدا في سوق البالة بوكالة البلح، إذ تدور الأحداث حول أمير كرارة الذي يجسد دور بائع في السوق، ويتشاجر مع عدد من البائعين، ما يسفر عن إصابته إصابات بالغة تؤدي إلى نقله للمستشفى.

 » إقرأ المزيد ..

لقراءة المقال بالكامل يرجى الضغط على زر «إقرأ على الموقع الرسمي»