تشابهات موديل إعلان عمرو دياب وتملي معاك.. والجمهور: “رجعتله بعد 20 سنة لقته زي ماهو”

تشابهات-موديل-إعلان-عمرو-دياب-وتملي-معاك.-والجمهور:-“رجعتله-بعد-20-سنة-لقته-زي-ماهو”

كعادته، خطف الهضبة عمرو دياب الأنظار عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بكليب أغنيته الجديدة “الدنيا الحلوة” التي تم طرحها عبر القنوات الفضائية كأحد إعلانات شهر رمضان 2021.

وحقق الإعلان انتشارا واسعا عبر جمهور الهضبة عبر السوشيال ميديا أنهم قاموا بالربط بين موديل إعلان الهضبة الجديد ضمن حملة دعائية لإحدى الشركات العقارية عام 2021، وبين الموديل التي ظهرت معه في كليب تملي معاك والتي تم طرحها عام 2000، ليؤكد أحد المتابعين: “البنت الموديل اللي مع عمرو دياب في إعلان رمضان السنادي، هي هي اللي كانت معاه في كليب تملي معاك من أكتر من 20 سنة”.

واللافت للنظر أنه هناك تشابه كبير بين موديل الكلبين من حيث الشكل والشعر والملامح وكذلك الضحكة، ليعلق الجمهور على هذا الأمر بشكل ساخر عن طريق تركيب الصورتين، حيث كانت إحدى التعليقات: “وبعد 20 سنة من كليب تملي معاك.. رجعتله لقته زي ما هو”.

أغنية “الدنيا حلوة” من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع عادل حقي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

يذكر أن مجلة فوربس العالمية كانت قد اختارت عمرو دياب مؤخرا على رأس قائمة أكثر المطربين استماعا في الشرق الأوسط، وقالت فوربس- عبر موقعها الرسمي- مما لا يثير الدهشة وليس غريبا أن النجم المصري المخضرم عمرو دياب كان العام الماضي المطرب العربي الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على تطبيقات الموسيقى أنغامي وديزر وسبوتيفاي.

وأحيا عمرو دياب مؤخراً عدد من الحفلات داخل القاهرة ومنها في السفارة الفرنسية والعاصمة الإدارية الجديدة والشيخ زايد، بحضور عدد كبير من جمهوره الذي تفاعل مع أغانيه بصورة كبيرة وسط حالة من البهجة والفرحة، وقدم الهضبة مجموعة متنوعة من أشهر أغنياته بما فيها أغنيات ألبومه الجديد «يا أنا يا لأ» وذلك وسط تفاعل كبير من الحضور.

وطرح عمرو دياب ألبومه الغنائي الجديد “يا أنا يا لأ” في الأسواق رسميًا، بعدما يقرب من شهر من طرحه عبر المنصات الإلكترونية، وخدمة إحدى شركات الاتصالات بمصر، وألبوم عمرو دياب يحتوي على 11 أغنية بالإضافة إلى نسخة ريمكس من أغنية “محسود”.

المصدر | فى الفن

%d مدونون معجبون بهذه: